كيت ميدلتون تكشف سبب الخلاف مع ميغان ماركل

كيت ميدلتون تكشف سبب الخلاف مع ميغان ماركل
كيت ميدلتون تكشف سبب الخلاف مع ميغان ماركل

لم يفتر الحديث خلال الشهرين الأخيرين عن الخلافات المستعرة بين كيت ميدلتون دوقة كامبريدج وزوجها الأمير وليام من جهة ، وبين ميغان ماركل وزوجها الأمير هاري من جهة ثانية ، وفي أول تصريح واضح قالت كيت ميدلتون إن ميغان ماركل استخدمتها لتسلق السلم الملكي.

كيت ميدلتون تتهم ميغان ماركل باستغلالها

ووفقا لما أورده موقع “ذا نيوز” الأمريكي ، فإن كيت قالت في تصريحات لمجلة أمريكية ، إن ماركل استغلتها للوصول للقصر الملكي ، مضيفا أن الأخيرة شعرت بالتجاهل والازدراء مؤخرا من كيت ، وأوضح الموقع أن كيت أخبرت ميغان بألا تصدر تعليمات لأعضاء فريقها ، قائلة “هذا غير مقبول ، هذا فريقي وأنا الذي أتحدث إليهم”.

الأمير هاري قرر مغادرة قصر كنسينغتون

وأشارت التقارير مؤخرا إلى أن الخلافات زادت بين كيت وميغان ، إلى درجة دفعت بالأمير هاري – صاحب الترتيب السادس في ولاية العرش- وميغان لترك قصر كنسينغتون في لندن،  والانتقال إلى قلعة وندسورز ، وخلال احتفالات الكريسماس أمرت ملكة بريطانيا والأمير تشارلز، كلتاهما بأن ينسيا خلافتهما أمام وسائل الإعلام ، حتى لا يضرا بسمعة العائلة.

الخلاف الحقيقي بين الأمير وليام و ميغان ماركل

من الجدير بالذكر هنا أن ديلي ميل البريطانية كشفت مؤخرا أن أصل الخلاف ليس بين كيت وميغان ، بل إن الخلاف الحقيقي بين الأمير وليام ولي عهد بريطانيا الثاني وملكها المستقبلي وبين زوجة أخيه ، التي وصفتها تقارير كثيرة بالمتطلبة ، حتى أن اثنين من أعضاء فريقها المساعد قدموا استقالتهم بسبب أسلوبها في التعامل.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author