تعرض حساب نادين الراسي للقرصنة

 

أثارت الممثلة اللبنانية​ نادين الراسي جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما تعرض حساب الفنانة نادين الراسي الشخصي على موقع “إنستجرام” للقرصنة، من قبل بعض الأشخاص المجهولين، حيث تفاجئ جمهورها ومتابعيها بتغيير أسمها من على حسابها الخاص، وتم استبداله باسم آخر، ولكنها لم تخرج لتوضيح هذا الأمر حتى الآن!.

 

نادين الراسي
نادين الراسي

 

قام المقرصنين بإزالة جميع صور الفنانة نادين الراسي، من على حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، بالإضافة إلى نشر صور ومقاطع فيديو أخرى ليس لها علاقة بالفنانة!.

من المتوقع أن تتسبب عملية القرصنة في بعض الأمور الغير مرغوب فيها، خاصًة وأن النجمة نادين الراسي لها شعبية على حسابها بموقع “إنستجرام”، كما يتابعها أكثر من مليون متابع، وهو ما قد يستغله بعض المقرصنين، سواء من خلال التواصل معهم، أو بالإعلان عن بعض المنتجات، أو ربما يتفاجئ البعض بتصرفات غير متوقعة.

يذكر أن الممثلة اللبنانية نادين الراسي كانت حريصة على التواصل الدائم مع جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها على “إنستجرام”، ولكنها لم توضح حتى الآن موقفها من سرقة حسابها الرسمي!.

الجدير بالذكر أن نادين الراسي احتفلت مؤخرًا برفقة ابنها الأكبر “مارك”، بمناسبة الإحتفال بعيد رأس السنة الميلادية 2019، على أنغام أغنية “كل البنات بتحبك” للفنان حسام حسني، وتعرضت إطلالتها الجريئة للانتقادات اللاذعة.

في سياق آخر، كان أحدث الأعمال الفنية التي شاركت فيها الفنانة اللبنانية نادين الراسي هو مسلسل “الحب جنون”.

يمكنك أيضا قراءة More from author