فيديو زوج نانسي عجرم يشترك معها في الغناء للمرة الاولى

 

زوج نانسي عجرم يغني لأول مرة برفقة زوجته، حيث أشعل زوج نانسي عجرم مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نشر مقطع فيديو له وهو يشارك زوجته النجمة اللبنانية الغناء مع بناتها “ميلا” و”إيلا”، خلال أحد الجولات خارج المنزل، وهم في طريقهم بداخل السيارة، حيث أثار المقطع إعجاب العديد من جمهور الفنانة اللبنانية و متابعيها، خاصًة أجواء المرح والبهجة التي تتمتع بها مع عائلتها.

 

زوج نانسي عجرم وبناتها
زوج نانسي عجرم
وبناتها

 

شاركت نانسي الفيديو عبر حسابها الخاص على موقع “إنستجرام”، وظهرت فيه برفقة و زوجها الطبيب فادي الهاشم، و ابنتيها ميلا وإيلا، وهم يرددون أغنية “لا نحتاج المالَ كي نزداد جمالاً”، للفنان حمود الخضر، وسط تفاعل متابعيها، الذين لاحظوا أنها المرة الأولى التي تشارك فيها العائلة في الغناء معًا.

على الرغم من أن المغنية اللبنانية نانسي عجرم غابت عن إحياء الحفلات في ليلة رأس السنة 2019، بسبب اقتراب موعد إنجاب طفلتها الثالثة التي من المقرر أن تضعها في شهر فبراير المقبل، إلا أنها لم تغيب عن مواقع التواصل الإجتماعي والتواصل مع جمهورها ومتابعيها.

يذكر أن مدير أعمال نانسي عجرم “جيجي لامارا” أعلن أن الفنانة اللبنانية سوف تطرح عدد من الأغاني الفردية خلال الشهور الأولى من عام 2019، ولن تبتعد كثيرًا عن جمهورها بسبب انجاب طفلتها الثالثة.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author