توقعات برج الجوزاء 2019

برج الجوزاء
برج الجوزاء

توقعات برج الجوزاء 2019

مع بداية العام الجديد جمعنا لكم بعض توقعات برج الجوزاء 2019 بناء على ما صرح به العديد من خبراء الأبراج المشهورين عربيًا، والتي جاءت أغلب توقعاتهم أن مواليد برج الجوزاء سيشهدون هذا العام العديد من الأحداث والمفاجآت على مختلف الأصعدة الاجتماعية والمهنية والعاطفية.

تتوقع خبيرة الأبراج المعروفة ماغي فرح أن يكون عام 2019 عام جيد على مواليد برج الجوزاء وقالت أنها عام الشراكة والتواصل مع الآخرين، لذا هي تنصح بعدم التسرع في أخذ القرارات  ومشاركة الآخرين في الأمر.

كما توقعت أن يكون هناك دعم مادي  من بعض الاشخاص المحيطين بك، وفي نفس الوقت ستكون هناك منافسة قوية مع بعض الاشخاص والتي قد تكشف لك بعض الثغرات في توقعاتك بالافراد خاصة ممن يجمعك بهم العمل.

ربما يشغل الجزء المادي حيز كبير من تفكيرك خلال هذا العام لبحثك عن الاستقرار المادي بدرجة أكبر، أما على المستوى العائلي سوف تشهد حدث عائلي مميز، ربما ستحقق حلمًا كنت تسعى إليه منذ فترة طويلة.

قد تميل إلى الهروب من القيود والالتزامات وذلك لعدم شعورك بالرضا  وزيادة رغبتك في التمرد خاصة على المستوى العاطفي إلا أنه ذلك يمكن أن ينتهي إذا كانت علاقتك بشريك حياتك قوية وذلك بالمناقشة المستمرة معه في مشاعرك تجاه والعمل على حل مشكلاتكم سويًا.

في نهاية الأمر أعزائي تذكروا أن هذه ما هي إلا مجرد توقعات قد تصيب وقد تخطئ، ولكن الأمر يتوقف على إيمانك بقدراتك وسعيك لتحسين أمورك الحياتية بنفسك والتخطيط الجيد لها.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author