سر بكاء ميريام فارس على المسرح في حفلها يوم رأس السنة

 

ميريام فارس تبكي على المسرح في أحدث ظهور لها، حيث تداولت عدد من مقاطع الفيديو التي أظهرت ميريام فارس تبكي على المسرح في أبو ظبي، بمناسبة ليلة رأس السنة الميلادية 2019، في أولى حفلاتها الغنائية، التي قامت بإحيائها بعد تعافيها من مرضها الغامض، الذي لم تكشف أي تفاصيل عنه لجمهورها ومحبيها.

 

ميريام فارس تبكي على المسرح
ميريام فارس

 

تأثرت النجمة ميريام فارس كثيرًا بعد مواجهت جمهورها على المسرح، ولم تتمالك دموعها، حيث سارعت إحدى أعضاء فريق عملها بالصعود إلى المسرح، واحتضانها، كما حاولت تهدأتها وجففت دموعها، وايضًا شجعتها على بدء الحفل.

اندمجت المطربة اللبنانية في الغناء، ثم بكت بشدة، وسط هتاف جمهورها ومحبيها في الحفل، فوجهت رسالة لكل محبيها قائلة “اشتقتلكم”، وهو ما جعلهم يهتفون مطالبين ببعض الأغاني المفضلة لديهم، لكي تستجمع نفسها مرة أخرى، وتستكمل وصلتها الغنائية.

وقدمت النجمة الشهيرة مجموعة من الأغاني منها “ناديني” و”أنا والشوق” و”أنا مش أنانية” إلى جانب أغنيتها الجديدة “قومي”، من كلمات وألحان يوسف العماني، توزيع حسام الدين، ماستر جاسم محمد والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

تناقل بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي عدد من مقاطع الفيديو، وظهرت فيها المطربة اللبنانية وهي تبكي، في حفلها الذي أقيم في دبي، وحازت المقاطع والصور على إعجاب العديد من متابعيها، الذين دعوا الله لها بدوام الصحة والعافية.

 

 

View this post on Instagram

قومي 🔥💃🏻

A post shared by ميريام فارس (fans) (@mememoont_) on

 

View this post on Instagram

God bless you 7ayati 🙏🏻♥️

A post shared by Myriam Fares Army 💎 (@myriamfaresarmy) on

 

 

View this post on Instagram

How I miss this ❤️

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

 

View this post on Instagram

Can’t wait to see you all in a bit 😍

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author