موديلات أزياء مزينة بالسلاسل الذهبية موضة شتاء 2019

موضة أزياء شتاء 2019 تزخر بالعديد من الموديلات، وتتنوع موضة أزياء شتاء 2019 ما بين بعض القطع الحديثة، والقطع الأخرى القديمة، والتي راجت كثيرًا في فترات سابقة، وتفضلها النساء، وتختلف الصيحات الرائجة باختلاف الطقس من موسم إلى موسم آخر، بما يتلائم مع الأجواء السائدة، والألوان المنتشرة في هذا الوقت من السنة، لذلك تعد صيحة الملابس المزينة بالسلاسل من أحدث الصيحات الرائجة في الآونة الأخيرة.

تنوعت إستايلات وأشكال السلاسل التي زينت العديد من القطع في موسم خريف وشتاء 2019، وقد جاءت السلاسل متصلة، حتى المنفرد منها.

جمعت السلاسل المتصلة عدة أشكال فيما بينها، مثل نقشات الورود، والدوائر، والأشكال الهندسية، كما تداخلت مع غيرها من النقوش الحيوية.

 

كيفية تنسيق الملابس المزينة بالسلاسل في موضة أزياء شتاء 2019

يمكنك تنسيق الأزياء المزينة بالسلاسل “الـ”chain مع السراويل الجينز، والسراويل المختلفة، كما يمكنك تنسيق تلك الملابس مع قطعة علوية، مثل الجواكيت الشتوية الأنيقة.

تعد الفساتين القصيرة من أحب القطع إلى قلب معظم الفتيات، حتى في فصل الخريف والشتاء، لذا يمكنك تنسيق فستانك القصير، مزين بنقوش السلاسل الذهبية، مع حذاء رياضي، لإطلالة كاجوال، أو بوت قصير، لإطلالة أكثر نعومة.

نسقي بعض الملابس المزينة بالسلاسل الذهبية مع سروال جينز أسود، لإطلالة رياضية خلال النهار، أو اعتمدي بلوزة حرير، مع تنورة قصيرة، وارتديها خلال أوقات العمل، كما يمكنك تنسيق إطلالتك مع جاكيت شتوي أنيق، لكي يحميكي من برد الشتاء.

يمكنك أيضا قراءة More from author