صور اسما شريف منير وزوجها محمود حجازي في العرض الخاص لفيلم 122

 

التقطت عدسات الكاميرات صور اسما شريف منير ومحمود حجازي أثناء تواجدهم في العرض الخاص لفيلم “122”، حيث خطف الثنائي اسما شريف منير ومحمود حجازي الأنظار في أحدث ظهور لهما منذ زواجهما، وذلك خلال حضورهما العرض الخاص، الذي أقيم في إحدى السينمات بمدينة السادس من أكتوبر.

 

اسما شريف منير ومحمود حجازي
اسما شريف منير ومحمود حجازي

 

شاركت خبيرة التجميل اسما شريف منير، نجلة الفنان شريف منير، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، عدد من الصور التي التقطتها برفقة زوجها الممثل الشاب محمود حجازي، الذي شارك في فيلم 122.

علقت اسما على صورها مع زوجها، حيث قالت “امبارح في العرض الخاص لفيلم 122، قعدنا نلعب، كان إحساس حلو أوي واحنا بنبني كل خطوة مع بعض وبدأنا مشوارنا في نفس الوقت مع بعض، الحمد لله إننا بنشارك بعض لحظات النجاح دي، يارب اكتب لنا النجاح وأبعد عنا النفوس الوحشة وبارك لي فيه”.

 

 

أطلت اسما وهي ترتدي سترة باللون الأبيض، مع معطف باللون الأسود، ونسقتهم مع “ميني جيب” كاروهات، وبوت طويل الساق باللون الأسود.

يذكر أن أبطال فيلم “122” احتفلوا مساء يوم السبت 29 ديسمبر الماضي 2018، بالعرض الخاص للفيلم، في إحدى دور العرض بمدينة 6 أكتوبر، وكان أبرز الحضور الفنانة أمينة خليل، طارق لطفي، محمود حجازي، وأحمد داوود، وأحمد الفيشاوي.

 

 

ويعد فيلم “122” نقلة جديدة في أفلام الرعب المصرية والعربية، وتدور قصته حول طبيب يتهم بارتكاب جريمة هو بريء منها ويحاول أن يثبت براءته من الجريمة، ويساعده صديقه المقرب في هذه المحنة.

والفيلم من إنتاج سيف عريبي، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج الإماراتي ياسر الياسري، ويشارك في بطولة الفيلم أحمد الفيشاوي، أحمد داود، طارق لطفي، وأمينة خليل ومحمود حجازي.

يمكنك أيضا قراءة More from author