صور عزاء والدة الفنان عصام كاريكا

أقيم عزاء والدة عصام كاريكا يوم الأحد الماضي الموافق 30 من شهر ديسمبر الماضي 2018، في مسجد عمرو بن العاص فى القاهرة، وقد حضر عزاء والدة عصام كاريكا العديد من أصدقائه وزملائه سواء من داخل أو خارج الوسط الفني، وذلك حرصًا منهم على تقديم واجب العزاء في والدة المغني والملحن المصري.

التقطت عدسات الكاميرات مجموعة من الصور التي ظهر فيها العديد من النجوم والمشاهير، الذين قاموا بأداء واجب العزاء في والدة الفنان عصام كاريكا.

من أبرز الفنانين الذين حرصوا على تواجدهم بجانب زميلهم في العزاء المقام بمسجد عمرو بن العاص، إسماعيل فرغلي، وفيصل خورشيد، ولاعب نادى الأهلى السابق محمد فاروق، والإعلامي كريم حسن شحاتة، بجانب المطربة أمينة، وريكو، والشاعر أيمن بهجت قمر، والفنان حجاج عبد العظيم، وصبحى خليل، والمخرج عمرو عابدين، والإعلامى ممدوح موسى، ومصطفى هريدي، وراندا البحيري، وهشام الجخ، إضافة إلى أحمد عدوية وهاني رمزي وأحمد التهامى وأحمد جوهر وشيكو ومصطفى كامل، بالإضافة إلى خالد عجاج وحمادة هلال وإيساف وحجازى متقال، ونصر محروس.

يذكر أن والدة المغني والملحن عصام كاريكا قد توفيت يوم السبت الماضي، الموافق التاسع والعشرون من شهر ديسمبر الماضي 2018، وتم دفنها بمقابر الأسرة.

الجدير بالذكر أن الفنان عصام كاريكا يستعد لعدة أعمال فنية وغنائية جديدة في الفترة القادمة، بالإضافة إلى تلحين بعض الأغاني الجديدة لعدد من نجوم الطرب فى 2019، ومن المتوقع تأجيل بعض المشاريع الفنية بسبب حزنه على وفاة والدته.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author