صور احتفالات برج خليفة في ليلة رأس السنة 2019

احتفلات برج خليفة في رأس السنة 2019 كانت مميزة للغاية حيث الاجواء الراقية مع الشتاء وعروض الألعاب النارية مع دخول العام الجديد، وتقام احتفلات برج خليفة في رأس السنة 2019 في دبي، ويعد هذا الاحتفال هو الأكثر مشاركة في هذا اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي كالفيسبوك، تويتر، الانستقرام، والأكثر مشاهدة بموقع الفيديوهات يوتيوب لأنه علامة مميزة ينتظره الكثيرين مع بداية العام الميلادي الجديد.

احتفالات برج خليفة اثناء استقبال رأس السنة 2019 

تميزت احتفالات برج خليفة في دبي بعروض الالعاب النارية ابتهاجًا لبداية عام جديد، على الرغم من التكلفة الكبيرة لهذه الاحتفالات ولكنها في الأساس تعمل على جذب السائحين لقضاء أعياد رأس السنة في دبي، وبالتالي هذا الامر يعد عامل اقتصادي كبير للدخل بدبي في هذا اليوم.
بالتالي يكون خير يوم تسويق لمدينة دبي التي هي في الأساس احد أكثر المدن زياة بهذا اليوم من العام السنوي، كما يعد برج خليفة هو المبنى الأعلى ارتفاعًا وطولًا بالعام ويبلغ طوله حوالي 828 متر على التقريب فقد تم افتتاحه بعام 2010.

بالتالي من المتوقع أن يكون زيارة دبي خلال رأس السنة الميلادية لعام 2019 أكثر من مليوني سائح من جميع أنحاء العالم، فيتجمع الإلاف في شارع بوليفارد محمد بن راشد الذي يتواجد به برج خليفة لمشاهدة الاحتفالات بالالعاب النارية وكذلك التقاط الكثير من الصور لتلك المشاهدة التي تظل في الذكرى بعد مرور العديد من الاعوام.