كريستيانو رونالدو يسافر إلى الإمارات من أجل هذا السبب ؟!

كريستيانو رونالدو يسافر إلى الإمارات من أجل هذا السبب ؟!
كريستيانو رونالدو يسافر إلى الإمارات من أجل هذا السبب ؟!

وصل  نجم يوفنتوس البرتغالي كريستيانو رونالدو أمس الأحد ، إلى دبي الإماراتية ، حيث من المقرر أن يحضر حفل توزيع جوائز “غلوب سوكر” العالمية، في نسختها العاشرة، الذي سيقام يوم الخميس المقبل.

كريستيانو رونالدو يسافر إلي الإمارات من أجل هذه الجائزة!

وكشفت تقارير صحفية “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية سبب الزيارة المفاجئة لكريستيانو رونالدو إلى الإمارات ، حيث من الراجح فوز رونالدو بالجائزة هذا العام ، حيث من عادة النجم البرتغالي عدم حضور حفلات الجوائز إذ لم يكن من ضمن الفائزين.

ويتنافس رونالدو مع الثنائي الفرنسي أنطوان جريزمان (أتلتيكو مدريد) ، وكيليان مبابي (باريس سان جيرمان) ، على جائزة أفضل لاعب في عام 2018.

جوائز متعددة في حفل غلوب سوكر العالمية

وسيشهد الحفل توزيع العديد من الجوائز الأخرى أبرزها أفضل مدرب ، التي يتنافس عليها ديدييه ديشامب ، مدرب فرنسا مع مدرب ريال مدريد السابق زين الدين زيدان ، ودييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، ويورجن كلوب مدرب ليفربول ، ومدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليجري.

https://twitter.com/Globe_Soccer/status/1078717453226729474

كما ويتنافس في فئة أفضل فريق على الجائزة ، أتلتيكو مدريد وريال مدريد ، وليفربول ، كما يتنافس البرتغالي خورخي مينديز ، الإيطالي ستيفانو كاستانيا والإنجليزي جوناثان برانيت ، على جائزة أفضل وكيل.

رونالدو يفوز بالجائزة 4 مرات سابقة

والجدير بالذكر ، أن سبق لرونالدو ، الحصول على جائزة غلوب سوكر 4 مرات في أعوام 2011 و2014 و2016 و2017 ، ولم يسبق لأي لاعب باستثناء رونالدو ، الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم من غلوب سوكر أكثر من مرة واحدة.

يمكنك أيضا قراءة More from author