إليسا محرومة من الإمومة و ستجري عملية جراحية قريبا

اليسا

مرض إليسا يحرمها من الإمومة و ستجري عملية جراحية قريبا

شهد عام 2018 مرض إليسا و إصابتها بسرطان الثدي، وعلى الرغم من إعلانها تعافيها من المرض إلا أنه مازالت مضاعفاته تلاحقها، فقد كشفت النجمة اللبنانية إليسا خلال حلقتها في برنامج “صار الوقت” مع الاعلامي مارسيل غانم عن تفاصيل جديدة في تطورات مرضها.

حيث أوضحت أنها مازالت تعاني من مضاعفات العملية الجراحية التي خضعت لها  لإزالة الورم الخبيث من ثدييها، إلا أنها عندما خضعت للعملية وقتها تم إزالة حوالي 7% من الغدد اللمفاوية، الأمر الذي تسبب في تورم يدها اليمنى، وذلك بعد أن كان يحدث لديها سابقًا في الكتف.

كما أعلنت النجمة اللبنانية أنها ستخضع لعملية جراحية قريبًا في بروكسيل لحل أثار العملية التي تعاني منها من تورم واحتباس الماء في جسدها، وأشارت أيضًا أنها حرمت من الإنجاب على إثار إصابتها.

فقالت أن العلاج الذي تتلقاه للتعافي من السرطان أثر عليها ومنعها من الانجاب، إلا أنها أكدت أنه صحيح أنه لا يمكنها إنجاب طفل في حالة الزواج، إلا أنه بإمكانها تبني طفل، فعندما سئلت عن هذا الأمر علقت قائلة:

لو سئلت منذ 10 سنوات عن حلمي، كنت سأقول لك أنني أحلم بالأمومة وإنجاب الأبناء، ولكن الآن وقبل معرفتي بمرضي هذا الأمر لم يعد يهمني”.

واستكملت قائلة: “انزعجت بالتأكيد عندنا علمت أنني لم يعد لدي فرصة في الإنجاب، ولكن حياتي لم تقف عند هذه النقطة، بل من الممكن بعد أن أتزوج أتبنى طفلا وأربيه، وهذا بالنسبة لي كاف، كما أني لدي صديقتي (أنجيلا) اعتبرها ابنتي”.

من ناحية أخرى تشارك ملكة الإحساس اللبنانية إليسا في احتفالات رأس السنة الجديدة من داخل دبي في حفل غنائي كبير بصحبة النجم العراقي ماجد المهندس.

 

‏لا تفوتوا فرصة حضور ليلة من العمر ‏حفل ⁧‫#رأس_السنة‬⁩ في ⁧‫#دبي‬⁩‏مع البرنس ⁧‫#ماجد_المهندس‬⁩‏وملكة الاحساس ⁧‫#اليسا‬⁩‏للحجز من خلال موقع:‏⁦‪tathkartkom.com‬⁩ ‏او الاتصال بالأرقام التالية 👇‏00971567169191‏00966558866138‏0096555800058‏⁧‫#حفلات_روتانا‬⁩‏

Posted by Elissa on Friday, December 21, 2018

يمكنك أيضا قراءة More from author