احتفال بريانكا شوبرا بزواجها من نيك جوناس للمرة الرابعة بهذه الطريقة

 

تستمر احتفلات بريانكا شوبرا ونيك جوناس بزفافهما للمرة الرابعة على التوالي، على الرغم من احتفال لبثنائي الأشهر عالميًا بريانكا شوبرا ونيك جوناس ثلاث مرات بالشهر الماضي، سواء على الطرق الهندية التقليدية، أو على الطريقة المسيحية، والتي تم تغطيتها في جميع وسائل الإعلام العالمية، لتطل النجمة البوليوودية في أحدث إطلالتها المميزة.

 

اطلالة بريانكا شوبرا بالفستان الاحمر من ديور
اطلالة بريانكا شوبرا بالفستان الاحمر من ديور

 

احتفلت الممثلة الهندية بريانكا شوبرا برفقة زوجها المغني الأمريكي ​نيك جوناس بحفل زواجهما للمرة الرابعة، تزامنًا بالإحتفال بعيد الكريسماس في ليلة رأس السنة الميلادية لعام 2019، من خلال حفل أقامته لأصدقائها المقربين من نجوم بوليوود.

شاركت نجمة بوليوود بعض الصور من إطلالتها الحمراء الأنيقة، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، من احتفالها الرابع برفقة أفراد أسرتها الجديدة في ليلة عيد الميلاد.

 

بريانكا شوبرا ونيك جوناس يحتفلوا بزواجهما للمرة الرابعة مع الكريسماس
بريانكا شوبرا ونيك جوناس يحتفلوا بزواجهما للمرة الرابعة مع الكريسماس

 

نشرت صحيفة ديلى ميل” البريطانية مجموعة من الصور للفنانة بريانكا تشوبرا، يوم الثلاثاء الماضي، وارتدت النجمة العالمية فستان سهرة باللون الأحمر المنفوش، حمل توقيع دار الأزياء العالمية “ديور”.

نشرت المصممة ميمى كوتريل البالغة من العمر 36 عامًا، عدد من الصور لإطلالة بريانكا الحمراء الحيوية، في الحفل الذي أقامته الفنانة الهندية يوم 2 ديسمبر الجارى، في قصر “يوميد بهوان” في جودبور، بولاية راجستان الهندية.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author