سبب توقيف حسين الجسمي لحفله في دبي

حقق حفل حسين الجسمي في دبي نجاح كبير وسط حضور حشد جمهوري قوي، وقد أقيم حفل حسين الجسمي في دبي بالتحديد في “دبي أوبرا”، حيث قدم المطرب الإماراتي سهرة غنائية مميزة، قدم من خلالها مجموعة من أجمل وأشهر أغانيه، التي اشتهر بها في عالم الأغنية الخليجية والعربية.

الأمر اللافت هو أن طفلة صغيرة تسببت في إيقاف حفل الجسمي الغنائي، بعد أن بكت الصغيرة بصوت مسموع، فتأثر كثيرًا ببكائها، ليقوم بالعزف على البيانو لها، ويغني أغنية للأطفال خصيصًا لها، من أجل أن تنام وتشعر بالهدوء.

تعاطف الجمهور كثيرًا مع موقف الجسمي العاطفي، وإنسانيته التي جعلت منه نجم كبير ومحبوب، بين كل جمهوره من كافة الأعمار والفئات.

وقد أفتتح الفنان حسين الجسمي فقرته الغنائية بكلمة لجمهوره، فور اعتلائه على المسرح، حيث قال “أعيش معكم اليوم أجمل لحظات السعادة والفرح، الفخر، النجاح، الامتنان، شكراً لوجودكم في قلبي، وشكراً لوجودكم في دبي أوبرا”.

هتف الجمهور باسم “الجسمي”، الذي أطرب الحاضرين بمجموعة كبيرة من أغنياته، التي قدمها برفقة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد، وسط تفاعل محبيه، الذين التقطوا له العديد من الصور ومقاطع الفيديو.

يذكر أن الفنان الإماراتي حسين الجسمي اختتم آخر حفلاته الغنائية في عام 2018، بأغنية “أنا لها شمس”، التي عزفها بنفسه على آلة البيانو، وهي من أشعار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، كما قدم أغنية “نصف الفراق” أشعار الأمير عبد الرحمن بن مساعد، وقد استمرت حفلته الغنائية لمدة ساعتين ونصف من الغناء المتواصل.

يمكنك أيضا قراءة More from author