لأول مرة .. طرح جزء جديد من سلسلة أفلام شهيرة بدون بطلها الرئيس

لأول مرة .. طرح جزء جديد من سلسلة أفلام شهيرة بدون بطلها الرئيس
لأول مرة .. طرح جزء جديد من سلسلة أفلام شهيرة بدون بطلها الرئيس

للمرة الأولى ، سيتم طرح جزء جديد من سلسلة أفلام الخيال العلمي “Men in Black”  ، من دون الممثل الأمريكي ، ويل سميث ، والتي حققت له هذه السلسلة شهرة ونجومية كبيرة .

جزء جديد من سلسلة أفلام عالمية بدون ويل سميث

و يشهد الجزء الجديد غياب ركن أساسي في السلسلة ، وهو الممثل الأمريكي ، تومي لي جونز ، الذي شكل مع ويل سميث في أفلام “من إن بلاك” (رجال ذوو بزات سوداء) واحدا من أشهر ثنائيات السينما العالمية.

شركة “سوني” الأمريكية تطرح الإعلان الترويجي للجزء الجديد

وفي سياق متصل ، طرحت شركة “سوني” الأمريكية ، الإعلان الترويجي لأحدث أجزاء سلسلة  “Men in Black”، الذي يحمل عنوان “Men in Black: International.

هذا وسيكون الفيلم من بطولة الممثل الأسترالي ، كريس همسوورث ، والممثل الأيرلندي ليام نيسون ، كما سيشارك في بطولة الفيلم الجديد ، ناعومي هاريس ، بطلة أفلام العميل السري البريطاني “جيمس بوند”.

وتجدر الإشارة ، أن فيلم “Men in Black: International” سيطرح في السينمات حول العالم ، في صيف  2019، وتحديدا في 14 يونيو/حزيران المقبل.

 

فكرة سلسلة أفلام “Men in Black”

والجدير بالذكر ، أن فكرة  “Men in Black” تدور حول منظمة سرية عالمية ، تسعى لتنظيم هجرة الكائنات الفضائية إلى كوكب الأرض ، وتدمير أفرادها الذي يتسمون بارتداء البزات السوداء ، لكل من يصل الأرض بطرق غير شرعية.