أسعار تذاكر حفلات رأس السنة 2019

اسعار تذاكر حفلات رأس السنة 2019

نظرة سريعة على أسعار تذاكر حفلات رأس السنة 2019

أيام قليلة تفصلنا عن رأس السنة، لذا قررنا أن نجمع لكم اسعار تذاكر حفلات راس السنة 2019 في دبي والتي يمكنكم الإختيار من بينها للإستمتاع بهذه المناسبة السعيدة.

وأول هذه الحفلات والتي يتنافس الكثيرون على حضورها والتي تعد أيضاً الأعلى سعراً في أسعار حفلات رأس السنة هي حفلة النجم عمرو دياب في أبوظبي وتقدر سعر تذكرة الحفل بحوالي 10 ألاف درهم.

يليه في السعر حفل النجمة اللبنانية إليسا التي تحيي حفل رأس السنة هذا العام في أحد الفنادق الكبرى بدبي، وتتراوح سعر تذكرة الحفل بحوالي 25 ألف جنيه مصري.

في المرتبة الثالثة يأتي النجم اللبناني وائل كفوري بحفله المقام في أحد فنادق دبي الكبرى بصحبة كل من ميرنا طحان، ومحمد خيري.

حيث تميز هذا الحفل بتوافر فئات سعرية مختلفة لتناسب شرائح كثيرة من الحضور، وصل سعر أعلى تذكرة لتكون 1500 درهم إماراتي أي ما يعادل 7500 ج مصري، وأقل فئة سعرية هي 500 درهم إماراتي أي ما يعادل حوالي 2500 ج مصري، هذا ويشمل سعر تذكرة الحفل كلا من العشاء والمشروبات.

ويليهم حفل النجم محمد حماقي الذي يقام في القرية العالمية بمدينة دبي على المسرح الرئيسي يوم 28 ديسمبر الحالي وتقدر قيمة التذكرة بحوالي 150 درهم إماراتي.

يمكنك أيضا قراءة More from author