صور أحلام تظهر مرة أخرى بدون مكياج وبدون فوتوشوب

 

صور أحلام بدون مكياج أحدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أصبح الجمهور معتاد مؤخرًا على رؤية صور أحلام بدون مكياج أو فوتوشوب، خاصًة في الفترة الأخيرة، وقد ظهرت المطربة الإماراتية وهي تتغزل في نفسها، ردًا على كل من اتهمها بتزييف صورها من خلال المكياج والفوتوشوب!.

 

أحلام
أحلام

 

نشرت الفنانة أحلام الشامسي صورة جديدة لها، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، من خلال خاصية الـ “ستوري”، وأطلت فيها بدون مكياج، وعلقت عليها قائلة “حتى من غير مكياج حلوة أدري أدري، توني قعدت من النوم بس حلوة”.

هذه لم تكن المرة الأولى التي تشارك فيها أحلام صورتها مع جمهورها بدون مكياج، وتتغزل بجمالها وإطلالتها، وقد تسائل البعض إذا كانت واثقة من نفسها للغاية، أم هي تثبت لجمهورها جمالها الطبيعي بدون فوتوشوب؟!.

 

صور أحلام بدون مكياج
أحلام بدون مكياج

 

سبق وأن أكدت أحلام من خلال مشاركة مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق “سناب شات”، انها صممت تصوير نفسها على طبيعتها، لكي يرى الناس ملامحها على حقيقتها بدون مكياج أو تعديل بالبرنامج الشهير “فوتوشوب”، لأنها سئمت من تلك التعليقات.

يُذكر أنه بعد أن أعلنت أحلام عن حفلة تخص النساء فقط في السعودية، وتحديدا في “جازان”، شنّ العديد من السعوديين والسعوديات هجوما على أحلام تحت هاشتاغ “مقاطعة حفلة أحلام”، وجاء هذا الهجوم بعد أن سبق وأكدت أحلام بمنشور على إحدى صفحاتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معارضتها لقرار السماح للمرأة السعودية بالقيادة.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author