هنا الزاهد تعمل بلوك لخطيبها أحمد فهمي على أنستقرام لهذا السبب

 

هنا الزاهد وخطيبها أحمد فهمي من أشهر ثنائيات الوسط الفني في الفترة الحالية، حيث يفضل الجمهور متابعة أخبار هنا الزاهد وخطيبها أحمد فهمي منذ إعلان إرتباطهما، وقد أجرت النجمة الشابة حوار تليفزيوني جديد تفاجئ من خلاله الجمهور في لقاء الفنانة على هامش مشاركتها في مهرجان “النايل دراما”، بتصريحاتها الأخيرة حول الممثل أحمد فهمي، حيث كشفت أنها قامت بحظره من عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”.

 

هنا الزاهد وخطيبها أحمد فهمي
هنا الزاهد وخطيبها أحمد فهمي

 

أوضحت الممثلة المصرية هنا الزاهد موقفها من التعليقات الحادة، والإساءات التي يوجهها إلى متابعيها على حسابها بموقع “إنستجرام”، حيث قالت أنها حظرته من خلال خاصية “البلوك”، بسبب تعليقاته العصبية، وردود أفعاله الحادة على معجبيها، والتي وصلت إلى حد الإساءة.

مازحت هنا جمهورها، وقالت أنها حظرته من حسابها لأنه يضايق جمهورها، كما أكدت أنه قائلة “عملتله بلوك، لكن دلوقتى مش بيعلق تعليقات زى الأول، لأني اتكلمت معاه، بس هو متنرفزش وبيتعامل بطبيعته فمش هينفع، هو مش بيضايقنى بالغيرة، بس هو بيكون قاعد بيضحك وبيهزر مع الناس، وبقوله الناس فاكراك بتتكلم بجد، متقعدش تعمل كده، وأحيانا بيكون متضايق من بعض التعليقات، عشان كده اتفقت معاه ميعلقش زي الأول”.

أعربت هنا خلال اللقاء عن سعادتها بفترة الخطوبة، وأن علاقتها مع خطيبها الفنان أحمد فهمي على ما يرام، مشيرة إلى أنها تستعد للزفاف، من خلال التحضيرات واختيار فستان الفرح.

كشفت هنا عن مشاريعها الفنية الجديدة، حيث من المقرر أن تشارك في مسلسل جديد مع خطيبها الفنان أحمد فهمي، في الموسم الرمضاني لعام 2019م، وسوف تجسد من خلاله دور كوميدي.

يكر أن الممثل أحمد فهمي احتفل بخطوبته على هنا الزاهد، في 15 أغسطس الماضي 2018، وسط أجواء عائلية واقتصر حضور الحفل على العائلة وعدد من الأصدقاء المقربين، على الرغم من فارق العمر بينهما، حيث أن أحمد من مواليد 1980 ويبلغ من العمر 38 عامًا، أما هنا فهي من مواليد 1994 وتبلغ من العمر 24 عامًا، أي أن الفرق بين الثنائي 14 عامًا، كما يعد هذا الارتباط الرسمي الأول للفنانة هنا، والثالث لـ فهمي حيث سبق له الزواج من كل من شهد رمزي ومنة حسين فهمي.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author