إعلامية تطرد عضو مجلس الشورى السابق من برنامجها على الهواء! 

إعلامية تطرد عضو مجلس الشورى السابق من برنامجها على الهواء!
إعلامية تطرد عضو مجلس الشورى السابق من برنامجها على الهواء!

 

خلال استضافت الإعلامية السعودية ، نادين البدير ، مواطنها عضو مجلس الشورى السابق الدكتور موافق الرويلي ، في برنامج “اتجاهات” على قناة “ روتانا خليجية ” ، اشتدت المناقشة بينهما ، مما أدى إلى انسحابه من الحلقة مباشرة.

إعلامية سعودية تطرد عضو مجلس الشورى السابق من برنامجها على الهواء

ويشار أن الدكتور “ الرويلي ” كان يتحدث عن جهوده في الكشف عن الشهادات المزورة ، للعديد من الأشخاص ، إلا أن الإعلامية “البدير” استنكرت طريقته ، معتبرة أنَّ تصرّفه ” تشهير” بالآخرين.

الدكتور موافق الرويلي ينفي رغبته في التشهير بالآخرين

ومن جانبه ، نفى الدكتور موافق الرويلي رغبته في التشهير بالآخرين ، مبيّنًا أنه “ لا يفضح ولا يشهر ” ، لكنه حين يعلم اسم الشخص يعلنه بالمعلومات والوثائق ، في حين أصرَّت الإعلامية على اتهام الدكتور بالتشهير، لتسأله لاحقًا إنْ كان سيقوم بفضح اسم أحد من أقربائه أو أصدقائه لو اكتشف أنه قد زوَّر شهادته.

هذا وأكد الدكتور موافق للإعلامية نادين ، أنه “سيفضح أيًّا كان” ، موجّهًا لها انتقادات بدوره : “انتو ما تحضرون زين ، أنا قضيتي انو انتو ما تحضّرون زين”.

نادين البدير ترد على الدكتور موافق الرويلي مدافعة عن عملها

كما تطوّر النقاش ، ودافعت “البدير” عن عملها ، مؤكدة أنهم يحضّرون جيّدًا ، لكنّها انفعلت لاحقًا على عضو مجلس الشورى السابق ، حين سأله ضيف الحلقة يوسف القعيط ، إن كانت “شهادته سليمة”.

الدكتور موافق الرويلي ينسحب من البرنامج على الهواء

وقام الدكتور موافق بالدفاع عن نفسه بعد سؤال “القعيط” ، لكن “البدير” أبلغته أن بإمكانه “الانسحاب من الحلقة” إن لم يعجبه النقاش ، وهو ما دفعه لمغادرة الحلقة بالفعل.

يمكنك أيضا قراءة More from author