بالفيديو.. محمد صلاح يوزع هدية عيد الميلاد على أطفال ليفربول

بالفيديو.. محمد صلاح يوزع هدية عيد الميلاد على أطفال ليفربول
بالفيديو.. محمد صلاح يوزع هدية عيد الميلاد على أطفال ليفربول

مع احتفالات عيد الميلاد ، فاجأ الفرعون المصري محمد صلاح هداف ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز ، وزميليه آندي روبرتسون ، والسويسري شيردان شاكيري ، طلبة مدرسة إنجليزية بحضور حفلهم السنوي.

محمد صلاح يمنح أطفال ليفربول هدية عيد الميلاد

وتشير التقارير أن الأطفال أجابوا عن أسئلة بشأن الأندية واللاعبين المحببين لديهم ، وطالبوا بعضهم بغناء بعض أغاني الإنجليزي ، بينما وقف صلاح وزملاؤه في الخلفية خلف ستار.

وتجدر الإشارة ، أن معظم الأطفال قالوا إن صلاح كان لاعبهم المفضل ، كما أن البعض أشاد بشاكيري جناح ليفربول المتميز ، بينما نادرًا ما أشار الأطفال إلى تفضيلهم إلى روبرتسون.

الأطفال يعبرون عن مدى حبهم للاعبين الثلاثة

في حين ، أن طفلة واحدة لم ترضخ لأي ضغوط ، وأجابت أنها تعشق اللاعبين الثلاثة ، دون أن تحدد أيًّا منهم المفضَّل ، ومن المثير في الأمر أن أحد الأطفال كان مشجعًا لإيفرتون المنافس المحلي لليفربول ، وقال إن كيران ريتشاردسون جناح إيفرتون أفضل من صلاح.

وكادت طفلة صغيرة أن تبكي عندما شاهدت لاعبيها المفضلين ، وطلب البعض من أحد الأطفال تقليد احتفال شاكيري خلال فوز سويسرا على صربيا ، في كأس العالم الأخيرة في روسيا ، والذي أثار الجدل حينها ، كما حصل بعض الأطفال على تذاكر لحضور المباراة المقبلة لليفربول في الملعب.

يمكنك أيضا قراءة More from author