الراقصة دينا تعلق على عودة فيفي عبده للرقص الشرقي مرة أخرى

 

أثارت عودة فيفي عبده للرقص الشرقي جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، كما علقت  الراقصة والممثلة دينا طلعت على قرار عودة فيفي عبده للرقص الشرقي مرة أخرى بعد غياب عدة سنوات، لتعلن الراقصة والممثلة فيفي عبده البالغة من العمر 65 عامًا عن عودتها للرقص في الحفلات الكبرى أمام جمهورها ومحبيها خلال احتفالات رأس السنة، بعد أن اكتفت بالظهور في الأعمال  السينمائية والتلفزيونية طيلة الفترة الماضية.

 

عودة فيفي عبده للرقص الشرقي
دينا طلعت تعلق على عودة فيفي عبده للرقص الشرقي

 

حضرت الفنانة دينا طلعت حفل توزيع جوائز مجلة “دير جيست”، التي نظمت الحفل ودعت عدد من النجوم، منهم دينا، في الحفل الذي أقيم مساء يوم الجمعة الماضية، في أحد الفنادق الكبرى، بمنطقة التجمع الخامس.

صرحت الراقصة دينا عدة تصريحات خلال حضورها الحفل، منها عودة الفنانة فيفي عبده للرقص الشرقي، حيث صرحت قائلة “برافو عليها كل إنسان حر يفعل ما يشاء وهي ترى أنها تريد تحقيق شيئاً ما فلها مطلق الحرية في ذلك”.

في سياق آخر، كشفت دينا أنها لازالت تقوم بعمل ورش في مختلف أنحاء العمل، لتعليم الرقص الشرقي، وعن مشاريعها الفنية، صرحت قائلة إنها تحب الأدوار الكوميدية وليس لديها أي مانع من تقديم دور كوميدي إذا عُرض عليها عملاً جيداً.

يذكر أن الفنانة دينا طلعت خطفت الأنظار في حفل مجلة “دير جيست”، من خلال أناقة إطلالتها، حيث تألقت بفستان فضي قصير وبراق.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author