سبب اعتذار ياسمين صبري عن فيلم ولاد رزق 2

اعتذرت النجمة الشابة ياسمين صبري عن المشاركة في فيلم ولاد رزق 2 بعد أن كانت قد رشحت لأحد الأدوار المستجدة في الجزء الثاني من الفيلم، ومن المقرر بدء تصوير فيلم ولاد رزق 2 خلال الأيام القادمة.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

اعتذار ياسمين صبري عن ولاد رزق 2

اعتذرت النجمة الشابة ياسمين صبرى عن المشاركة فى بطولة فيلم “ولاد رزق 2” مع النجم أحمد عز، والذى يتم التحضير له والمقرر بدء تصويره الشهر المقبل، بعد أن تم ترشيحها لتقديم دور جديد على الأحداث عن  الجزء الأول.

ولم توضح ياسمين سبب اعتذارها، مما جعل التوقعات تذهب إلى رغبتها في تقديم البطولات المطلقة في هذه الفترة، بدلًا من الجماعية، إلى جانب تقديم دور البطلة النسائية الوحيدة أمام نجم العمل، كما في “جحيم في الهند” و”ليلة هنا وسرور”، كما أنه من المرجح أن السبب هو انشغالها بتقديم بطولة مسلسل رمضاني جديد.

وكان الجزء الأول من فيلم ولاد رزق عرض عام 2014 بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوى، محمد ممدوح، وأحمد داوود، كريم قاسم، نسرين أمين، ندا موسى، سيد رجب، محمد لطفى وتأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وتدور أحداثه حول 4 الأشقاء يسيرون فى طريق الجريمة على عهد قديم بينهم لتركها فى يوم ما، لكن عملية واحدة فاشلة تفجر الخلافات الدفينة بينهم.

كما تواصل ياسمين صبرى تحضيرات مسلسلها الجديد “حكايتى” في أول بطولة مطلقة لها فى الدراما التليفزيونية فى شهر رمضان المقبل، ومن تأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج، ويتم حالياً اختيار الفنانين المشاركين فى البطولة وإنهاء التعاقد معهم لبدء التصوير.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author