بالصور.. رجل يحقق حلم طفلته المصابة بالسرطان بإقامة حفل زفاف لها

بالصور.. رجل يحقق حلم طفلته المصابة بالسرطان بإقامة حفل زفاف لها
بالصور.. رجل يحقق حلم طفلته المصابة بالسرطان بإقامة حفل زفاف لها

حقق رجل صيني حلم طفلته المريضة بالسرطان ، حيث أقام لها حفل زفاف خاص بها ، فكانت تحلم أن تكون عروسًا ، ولهذا حرص والدها أن يحقق لها ما تتمنى ، خصوصاً أن نتيجة شفاءها ضئيلة.

رجل صيني يحقق حلم طفلته المصابة بالسرطان

أفاد يوان دونغفانغ أن ابنته ياكسين البالغة من العمر 4 أعوام ، قد أصيبت بنوع من اللوكيميا العدوانية ، ويمكن أن تموت في غضون شهرين ، إذا فشلت عائلتها في جمع المال لعلاجها.

أسرة الطفلة المريضة تقترض المال من أجل علاجها

ويشار أن الأسرة الصينية أنفقت كل مدخراتها وأصبحت مدينة بمبالغ ضخمة ، بسبب نفقات علاج ياكسين في العامين الماضيين ، حيث قال يوان أنهم اقترضوا حوالي 400 ألف يوان “45 ألف جنيه إسترليني” لدفع الفواتير الطبية.

في حين أن الأطباء قالوا لعائلة الطفلة أن المزيد من العلاج سيكلف حوالي 600 ألف يوان “69 ألف جنيه إسترليني”  ، ولهذا فعندما أخبرت ياكسين والدها بأنها تحلم بأن تكون عروسًا ، قرر يوان الزواج من ابنته المريضة في حفل زفاف صغير بغرفتها في مستشفى بورين في بكين.

الأب الحنون يحقق حلم ابنته ويقيم حفل زفاف في المستشفى

هذا وركع يوان ليقدم لابنته باقة صغيرة من الزهور ، بينما ارتدت ياكسين منشفة بيضاء على رأسها وأخرى حول خصرها بدل فستان الزفاف والطرحة ، ويشير يوان أن الفكرة خطرت في باله عندما كان يحاول تهدئة ابنته وهي تبكي بعد خضوعها لعملية.

كما طلبت الطفلة المريضة العودة للمنزل حيث تستطيع اللعب مع رفاقها والذهاب إلى حديقة الحيوان أو المدرسة، والعثور على وظيفة والزواج ، بعدها قرر الأب الحنون أن يحقق حلم ابنته بقدر المستطاع.

حملة واسعة لجمع تبرعات لعلاج الطفلة المريضة

وتجدر الإشارة ، أنه بعد انتشار قصة الحفل الذي أسعد الطفلة المسكينة ، وحاجة الأسرة للمساعدة المالية ، تلقت العائلة تبرعات بقيمة 150 ألف يوان “17 ألف جنيه إسترليني” من العامة عبر حملة على الإنترنت ، ولا تزال التبرعات مستمرة.

يمكنك أيضا قراءة More from author