فيديو فضل شاكر وابنه يودعان 2018 بأغنية لفيروز

فضل شاكر

 

انتشر مقطع فيديو جديد جمع بين الفنان فضل شاكر وابنه حيث تفاجئ الجمهور بمقطع يغني فيه فضل شاكر وابنه محمد أغنية المطربة فيروز “رجعت الشتوية”، بعد أن غاب المطرب اللبناني فضل شاكر عن الساحة الغنائية عدة سنوات، ليعود من جديد إلى جمهوره ومحبيه من جميع أنحاء الوطن العربي.

 

فضل شاكر

فضل شاكر

 

شارك المطرب اللبناني الشاب محمد فضل شاكر نجل الفنان فضل شاكر مقطع فيديو، عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، ظهر فيه مع والده وهي يغني أغنية  “رجعت الشتوية”، للفنانة الكبيرة فيروز.

في سياق آخر، يحضر الفنان فضل شاكر ألبوم جديد، يعود من خلاله لكل جمهوره ومعجبيه، حيث شوق جمهوره ومتابعيه عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي الشهير “فيسبوك”، بعد مرور تسع سنوات منذ صدور آخر ألبوماته.

 

فضل شاكر وابنه

فضل شاكر وابنه

 

يذكر أن أحد القضايا الكبرى التي كان فضل شاكر المتهم فيها سقطت، وينتظر جلسة محاكمته في الجنحة الأخرى للحصول على الحكم النهائي بالبراءة في حالة إسقاط تهمة التهديد والقدح عنه.

الجدير بالذكر أن فضل شاكر عاد للغناء من خلال تتر مسلسل “لدينا أقوال أخرى”، للفنانة يسرا، وإنتاج العدل جروب في رمضان 2018، لكن تم حذف صوته بعدما أعلن عدد من اللبنانيين عن غضبهم نظرا لأنه كان متهما في قضايا قتل وإرهاب.

 

 

https://www.facebook.com/FadlShaker/posts/883619608501347

 

 

 

 

 

 

كلمات مفتاحية

اخبار النجوم اغاني 2019 البومات 2019 فضل شاكر لبنان محمد فضل شاكر

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة