فان دايك نجم ليفربول يدافع عن محمد صلاح!

فان دايك نجم ليفربول يدافع عن محمد صلاح!
فان دايك نجم ليفربول يدافع عن محمد صلاح!

نتيجة الانتقادات التي طالت الدولي المصري محمد صلاح أخيرًا ، بسبب عدم احتفاله بأهدافه المؤثرة مع “الريدز” في الفترة الأخيرة ، دافع الهولندي فيرجيل فان دايك ، مدافع نادي ليفربول الإنجليزي ، عن صلاح.

فان دايك نجم ليفربول يدافع عن صلاح بسبب انتقادات عدم احتفاله بأهدافه

ويشار أن صلاح سجل 3 أهداف في شباك بورنموث ، وآخر في مواجهة نابولي الإيطالي الأسبوع الماضي ، لكنه لم يحتفل بأي أهداف ؛ ما أثار العديد من التساؤلات حول السبب في ذلك.

تصريحات الهولندي فيرجيل فان دايك

ومن جانبه ، قال فيرجيل فان ديك في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية: “هو يسجل الأهداف ويبتسم، لكن لا يمكنه أن يبتسم في كل ثانية من اليوم ، لكنني متأكد من أنه يستمتع بذلك”.

وأردف قائلاً: “علينا ألا ننظر فقط إلى الأمور السلبية فيما يتعلق بهذا الأمر ، ويكفي التركيز على الأشياء الجيدة التي يقدّمها”، متابعاً : “لقد سجل ثلاثية في شباك بورنموث وسجل هدفًا في مباراة مهمة أمام نابولي وظهر بشكل جيد للغاية”.

كما شدَّد فان ديك: “بعض الناس يقولون إنه لا يسجل عدد الأهداف التي كان يسجلها في الموسم الماضي ذاتها ، لكن هذا الانتقاد دائمًا يأتي من خارج النادي” ، مضيفاً : “لكنَّ مستواه مرتفع للغاية ، وأظهر ذلك ضد مدافع قوي بحجم كاليدو كوليبالي”.

من الصعب اللعب ضد محمد صلاح

هذا وأنهى فيرجيل حديثه ، قائلاً : “من الصعب أن تلعب ضد محمد صلاح، الجميع يدرك مدى قوّته وأهميته للفريق ، هو شخص رائع خارج الملعب ومميت داخل منطقة الجزاء”.

محمد صلاح يعتلي صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 أهداف

والجدير بالذكر، أن محمد صلاح يعتلي صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 أهداف ، بالتساوي مع الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ ، مهاجم آرسنال.

يمكنك أيضا قراءة More from author