اخر تصريحات نجل فضل شاكر عن والده

فضل شاكر وابنه

بعد برائته من عدة قضايا قضايا اتهم فيها، كشف نجل فضل شاكر أن والده مازال متهمًا على ذمة قضيتين أخرتين، وكان ذلك في حوار نجل فضل شاكر على قناة الحوار التونسي.

فضل شاكر وابنه

فضل شاكر وابنه

تصريحات نجل فضل شاكر

حل محمد فضل شاكر ضيفًا على قناة “الحوار التونسي” يوم السبت الماضي 8 ديسمبر، وفي خلال لقائه كشف عن قضيتين لا تزالان موجهتين إلى والده ظلمًا، حيث قال محمد شاكر إن والده لا يزال متهم في قضيتين هما: “الإساءة إلى سوريا، والتحريض الطائفي”.

كما أضاف: “أنا لا أريد العودة للمواضيع القديمة.. وفي يوم من الأيام تأثرنا بما تعيشه سوريا وتابعناه عبر شاشة التلفزيون”.

أما بخصوص التحريض الطائفي، فقد صرح بأن اللبنانيين يعرفون فضل شاكر، خاصة الفنانين.. مؤكدًا أنه لا يفرق بين دين أو لون أو طائفة ولا أي شيء، هو إنساني بامتياز.

وتابع نجل شاكر قائلًا: “ما صار علينا ظلم”.

كما أوضح أن والده تعب من هذا الوضع وأنه يمضي يومه مع الفن والآلات الموسيقية، ووصفه بـ”الثروة الفنية”.

وأشار إلى أنه طوال أزمة والده عاش في 7 بلدان، وعاد مؤخرًا إلى لبنان بعد أن هدأت الأجواء، وخص بالشكر الفنانة شيرين عبد الوهاب على وقوفها مع أسرة فضل شاكر ووجه الشكر إلى الفنانين ملحم زين وفارس كرم وزياد برجي.

يذكر أنه قد وجهت لشاكر عدة اتهامات، وبرئ منها كتهمة محاربة الجيش اللبناني أو ما يعرف بـ”أحداث عبرا”، التي راح ضحيتها عدد من أفراد الجيش في يونيو 2013، كما تم حصوله على وثيقة تفيد ببراءته في يوليو الماضي من تهم “تشكيل عصابة مسلحة والقيام بأعمال إرهابية وسلب أموال الناس”.

كلمات مفتاحية

احداث عبرا شيرين عبد الوهاب فضل شاكر محمد فضل شاكر

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة