أمل عرفه تثير الجدل بكتابتها هذا المنشور

رسالة أمل عرفه أثارت جدل العديد من متابعيها، حيث جاءت رسالة أمل عرفه عجيبة، بدون أن تذكر إلى من توجه هذه الرسالة الغامضة، مما أثار الكثير من التساؤلات عن الفنان أو الفنانة الموجه لها أو له هذا الكلام، ولكنها اكتفت ببعض العبارات التي أشارت بها إلى بعض التصرفات الغير مقبولة!.

أمل عرفة
أمل عرفة

 

شاركت الممثلة السورية أمل عرفة رسالتها الغامضة عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، حيث قالت “مالك أو مالك مضطرة تتشكريني بوشي ومن وراي تفردي سكاكينك! تعبنا من وجوهك المتعددة وبعدين اعتمد أو اعتمدي عشي ماسك”.

 

منشور أمل عرفه
منشور أمل عرفه

 

أضافت الفنانة السورية في تغريدة أخرى لها قائلة “سرعة نقل الكلام أسرع من الضوء بس عندنا”، في إشارة منها إلى نقل بعض الكلام و إليها من قبل أحد الأشخاص!.

 

رسالة أمل عرفة
رسالة أمل عرفة

 

في سياق آخر، عادت النجمة أمل عرفة مؤخرًا إلى السينما بعد سلسلة اعتذارات عن أعمال تلفزيونية دون المستوى، بحسب قولها، من خلال فيلم “عزف منفرد”، وتجسد من خلاله شخصية “رنا”، وهو من تأليف وإخراج عبد اللطيف عبد الحميد.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة أمل عرفة التليفزيونية هو مسلسل “سايكو”، وهو من تأليفها وبطولتها مع عدد من نجوم الدراما السورية، أبرزهم غادة بشور، وفادي صبيح، وأيمن رضا، إضافة إلى فنانين آخرين من لبنان منهم ماريو باسيل، ورولا شامية، وطارق تميم وآخرين.

يمكنك أيضا قراءة More from author