تفاصيل الموسم الثاني من مسلسل أبو العروسة

مسلسل أبو العروسة

تفاصيل الموسم الثاني من مسلسل أبو العروسة

أنتم على موعد بعد أيام قليلة والحلقة الأولى من الجزء الثاني من مسلسل أبو العروسة الذي حققه جزئه الأول نجاحاً جماهيريا كبيراً وقت عرضه خلال العام الماضي على شاشة شبكة قنوات DMC.

حيث أعلنت شبكة قنوات DMC الحاصلة على حق العرض الحصري لمسلسل أبو العروسة عن بدء عرض الموسم الثاني من المسلسل ابتداء من يوم ٢١ من الشهر الجاري.

حيث تعكف شركة سكوير ميديا للإنتاج الفني والإعلامي لصاحبيها المنتج إبراهيم حمودة ومنى قطب، على الإنتهاء من تجهيز ومونتاج الحلقات الأولى من الموسم الجديد لتكون جاهزة للعرض في الأسبوع الأخير من الشهر.

وبالفعل كانت قنوات DMC قد بدأت في إعادة عرض الجزء الأول من المسلسل خلال الفترة الماضية ليتبعه عرض الجزء الثاني بمجرد الإنتهاء من مونتاج اول ٣٠ حلقة منه.

حيث يأتينا المسلسل في ٦٠ حلقة جديدة من الدراما الإجتماعية والأسرية المليئة بالأحداث والقصص التي تظهر لنا في إطار درامي متناغم بمنتهى السلاسة دون مط الأحداث.

كما صرح مؤلف العمل هاني كمال أنه انتهى من كتابة ٤٥ حلقة من المسلسل، وأنه قارب على الإنتهاء من باقي الحلقات الأخيرة التي ستشهد مفاجأة خاصة سيتم الإعلان عنها في وقتها بالتزامن مع وقت عرض المسلسل.

أما عن فريق العمل فسوف نرى جميع أبطال الجزء الأول وعلى رأسهم النجم سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، ولاء الشريف، محمود حجازي، ميدو عادل، كارولين عزمي، والأطفال الصغار.

بالإضافة لانضمام مجموعة من الممثلين من العيار الثقيل على حد تعبير مخرج العمل كمال منصور، وأيضاً مجموعة من الوجوه الجديدة سنكتشفهم سوياً في الحلقات الأولى من المسلسل.

يمكنك أيضا قراءة More from author