كريستيانو رونالدو لن يحضر حفل الكرة الذهبية لهذا السبب؟!

كريستيانو رونالدو لن يحضر حفل الكرة الذهبية لهذا السبب؟!
كريستيانو رونالدو لن يحضر حفل الكرة الذهبية لهذا السبب؟!

يشهد حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم للعام الحالي 2018 ، غياب اللاعب البرتغالي  كريستيانو رونالدو ، حيث ينظم الحفل مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، يوم الإثنين المقبل.

كريستيانو رونالدو يتغيب عن حفل الكرة الذهبية

وأشارت قناة “سكاي سبورتس” إيطاليا ، أن كريستيانو رونالدو لن يحضر حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية لأفضل لاعب في 2018 ، لأنه لن يفوز بالجائزة ، والفائز سيكون اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش.

فوز لوكا مودريتش بجائزة أفضل لاعب في العالم للعام الحالي 2018

وأفادت المحطة التلفزيونية، بأن لوكا مودريتش ، لاعب وسط ريال مدريد ، وزميل رونالدو السابق ، والذي توج من قبل بجائزة أفضل لاعب في أوروبا ، وجائزة “الأفضل” من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا(.

هذا وأنهى كريستيانو التصويت في المركز الثاني ، بينما جاء أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد في المركز الثالث ، وسيحصل قائد كرواتيا على الجائزة الكبرى ، وذلك وفقا للشبكة التلفزيونية الإيطالية.

البرازيلية المخضرمة مارتا ستحصل على جائزة أفضل لاعبة

والجدير بالذكر ، أن البرازيلية المخضرمة مارتا ستحصل على جائزة أفضل لاعبة ، وستذهب جائزة أفضل لاعب شاب إلى الفرنسي كيليان مبابي ، مهاجم باريس سان جيرمان.

وتجدر الإشارة ، أن الحفل سيقام في “غراند باليه” في باريس يوم الإثنين الثالث من ديسمبر المقبل في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت وسط أوروبا.

يمكنك أيضا قراءة More from author