رد رانيا يوسف على سخرية أصالة من فستانها

 

رد رانيا يوسف على أصالة بعد ان انتشر خبر سخرية المطربة السورية من إطلالة الممثلة المصرية في مهرجان القاهرة السينمائي 2018 بدورته الـ 40، حيث جاء رد رانيا يوسف على أصالة خلال آخر حفل غنائي قدمته على مسرح الماركية بالتجمع الخامس، حيث أكدت لجمهورها أنها تعتمد فستان غير شفاف، كما أنه يحتوي على ست بطانات، وهو ما اعتبره البعض سخرية واضحة من أزمة فستان رانيا يوسف!.

 

رد رانيا يوسف على أصالة
رد رانيا يوسف على أصالة

 

تحدثت الفنانة رانيا يوسف عن سخرية أصالة منها، خلال مداخلة هاتفية أجرتها في برنامج “الحكاية”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، وصرحت قائلة “علمت بما قالته ولكن لم أشاهد الفيديو بعد، وأنا أحبها جدا واحترمها وهي صديقتي وأعلم جيدا أنها لم تقصد الإساء بقولها ذلك، ولكنها فقط كانت تمزح وليس أكثر من ذلك، وعن نفسي أخذت الأمر بنيه سليمة وهذه طبيعتي دائما في التعامل مع الآخرين”.

أوضحت النجمة المصرية أن الضجة التي حدثت بسبب الفستان الذي ارتدته في مهرجان القاهرة السينمائي بدأت تهدأ نسبيًا، خاصًة وأن الناس تفهمت الموقف، وأن ما حدث لم يكن مقصودًا، وإنما كان خطأ بسبب أن بطانة الفستان ارتفعت، وتم التقاط الصورة من الزاوية الخطأ.

عن القضايا المقدمة في حق رانيا، قالت “خضعت للتحقيقات يوم الأربعاء بناء على بلاغ المحامي سمير صبري ضدي، وكنت أشعر بالخوف أثناء ذهابي للنيابة، كما استعنت بصور للفستان وأوضحت لهم حقيقة الأمر، وتم إخلاء سبيلي بضمان بطاقتي الشخصية، والآن أنا في انتظار قرار النائب العام”.

صرحت الفنانة رانيا يوسف أن الأمور تم تسويتها، وتنازل المحامين عن البلاغات المقدمة ضدها، إلا أن التحقيقات لازالت قائمة، حيث قالت “السبب في ذلك يرجع لأمور قانونية، لأن الأمر خرج من نطاق سلطتهم وليس من حق المحامين التنازل عن القضايا بعد أن وصلت القضايا إلى النائب العام، وأصبح القرار في سلطته الآن”.