صور جنازة اللبنانية أمل حمادة

صور جنازة اللبنانية أمل حمادة

شيعت أمس جنازة أمل حمادة الناقدة اللبنانية المعروفة من منطقة النبطية التي تعد مسقط رأسها إلى مثواها الأخير في جبانة روضة الصالحين، بحضور مجموعة كبيرة من أهالي بلدتها، وغياب كبير للاعلاميين والفنانين.

حيث ودع أهالي النبطية أبنة بلدتهم التي غادرت عالمنا عن عمر يناهز ال41 عامًا وذلك بعد إصابتها بجلطة دماغية مفاجئة، وشارك محبوها مجموعة من اللقطات والفيديوهات التي تم تصويرها من الجنازة معبرين عن حزنهم لفقدان الراحلة.

وجاءت أغلب التعليقات على الجنازة بأنها “جنازة خجولة” كما أسماها الكثيرون، وذلك لندرة حضور الاعلاميين والفنانيين للجنازة على الرغم من تعبير الكثير منهم عن حزنهم وأسفهم لفقدانها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فوصف رواد مواقع الاجتماعي أن عدد المتابعين وعدد الأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي ما هي إلا أرقام خادعة لا علاقة بها بحقيقة مشاعر الافراد وإلا كان تواجدهم بالجنازة لتوديع محبوبتهم للمرة الاخيرة هو الاولى.

جدير بالذكر أن أخر ظهور للراحلة أمل حمادة كان ضمن حلقات برنامج “مقلب بزفة” الذي تقدمه الاعلامية نجوى لبدي، وحلت عليه الراحلة ضيفة لإحدى الحلقات مع الفنان عمر كرم، البرنامج من المقرر عرضه ضمن خريطة البرامج في رمضان 2019.

يمكنك أيضا قراءة More from author