احتفال النجوم باليوم الوطني الإماراتي ال47

اليوم الوطني الإماراتي السابع والاربعون، بدأ النجوم الاحتفال بـ اليوم الوطني الإماراتي مبكرًا، حيث تسابق النجوم في تقديم التهاني، وفي التدوين بخصوص هذه المناسبة التي تحل بعد أيام قليلة، حيث أن موعدها يتوافق في الثاني من شهر ديسمبر الجاري، كذلك شاركوا في التدوين بمناسبة يوم الشهيد الذي يوافق موعده الثلاثون من شهر نوفمبر الجاري.

النجوم في اليوم الوطني الإماراتي

من جهته حسين الجسمي يقوم بنشر عدة صور وهو يرتدي العلم الاماراتي، كما أنه قد دعا جمهوره لمشاركته الاحتفال بهذا اليوم، حيث أنه سوف يحي حفلا بدار الحي يوم الثاني من ديسمبر بمشاركة النجمة بلقيس.

بالإضافة إلي أنه أيضًا سيشارك في أوبريت إمارات زايد في الثلاثون من شهر نوفمبر الجاري علي مسرح المجاز بالشارقة، وقد أرفق دعواته لجمهوره مع كثير من عبارات التهاني والفخر بهذه المناسبة.

كما تشارك الفنانة أحلام بحفل في حديقة البرج بدبي بتلك المناسبة في اليوم الاول من ديسمبر، وعلقت علي الاحتفال باليوم الوطني الاماراتي تقول: “نحن شعب العروبة والفخر والدين، نحن من علم الاخلاص .. كيف يكون .. من زمان الجدود اكبار .. لين الحين .. رملنا من ذهب .. فيه الولا مدفون”.

حبيب غلوم يشارك في الاحتفالية للاعلام هو وزوجته الفنانة هيفاء حسين، وقام بنشر عدة فيديوهات من فعاليات اليوم الوطني، حيث بدت الفقرات الفنية مبهجة، وشارك بها عدد كبير من الاطفال.

يمكنك أيضا قراءة More from author