فيديو مهاجمة حمدي الميرغني على الفنان محمد صبحي لهذا السبب

قال الممثل المسرحي حمدي المرغني مسرح مصر إن الفنان محمد صبحي قامة كبيرة، لكن تصريحاته الاخيرة بشأن أداء الفرقة لم تكن دبلوماسية، حيث أن حمدي المرغني مسرح مصر أعتبر في لقائه مع الاعلامية سمر يسري أن محمد صبحي أساء إلي الفرقة، وتصريحاته تندرج تحت السب والقذف.

مسرح مصر

تعليق حمدي المرغني على كلام الفنان محمد صبحي: الفنان محمد صبحي قامة كبيرة لكن كلامه غير دبلوماسي

تعليق حمدي المرغني على كلام الفنان محمد صبحي: الفنان محمد صبحي قامة كبيرة لكن كلامه غير دبلوماسي#حفلة11 | #ON_E

Posted by OnEnt on Tuesday, November 27, 2018

حمدي المرغني مسرح مصر

قال الممثل حمدي الميرغني إن الفنان أشرف عبد الباقي له كل الشكر لانه حاول تطوير المسرح حتي يكون متماشيًا مع عصر متسارع الايقاع.

وأوضح الفنان حمدي الميرغني، خلال حواره مع الاعلامية سمر يسري في برنامج حفلة 11 علي قناة on e، الفارق بين مسرح مصر ومسرح الفنان محمد صبحي، في سياق رده علي تصريحات محمد صبحي الاخيرة عن مسرح مصر.

أيضًا قام بشرح أن محمد صبحي يقدم المسرح كما يجب أن يكون، من خلال رواية لها بداية ومنتصف ونهاية، أما مسرح مصر فيقدم برنامجًا تلفزيونيًا في شكل مسرحي، مع مراعاة متطلبات السرعة، مقارنًا بين الاغنيات الطويلة لأم كلثوم وعبد الحليم حافظ في الماضي، وأغاني عمرو دياب السريعة.

أكد أيضًا صبحي خلال حواره لبرنامج “كل يوم” مع الاعلامي وائل الابراشي، والاعلامية خلود زهران “أنه ليس كل ما يقدم فنًا مشددًا علي أن الفن لا يخدش القيم، أو يربي النشئ علي أشياء سيئة.

يمكنك أيضا قراءة More from author