اطلالة الفنانة السعودية وعد الجديدة تثير جدل المتابعين

 

حازت اطلالة الفنانة وعد السعودية على تفاعل كبير من قبل جمهورها ومتابعيها، حيث أثار اطلالة الفنانة وعد بكر يونس الأخيرة جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، منذ أن قامت المغنية السعودية بمشاركتها عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

 

اطلالة الفنانة وعد
اطلالة الفنانة وعد

 

خضعت المغنية السعودية وعد بكر يونس لجلسة تصوير جديدة، حيث أطلت بقميص طويل منقوش عليه الدولار الأمريكي، وقامت بعقدة ليبدو قصير، كما نسقت معه سروال باللون الأسود، بقصة ضيقة من أعلى وواسعة من الأسفل، ومزين ببعض الأزرار.

شاركت وعد إطلالتها عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، وقد أعرب الكثير من متابعيها عن تعجبهم من تلك الإطلالة التي وصفوها بالـ “الغريبة”!.

ظهرت النجمة السعودية وعد بكر بتلك الإطلالة في برنامج “جوائز السعودية”، الذي يقدمه مجيد الرهيدي، وعرضت الحلقة على قناة sbc، وقد روجت للحلقة بنشر مقطع فيديو وبعض الصور، ولكنها ظهرت في الصور وقد تركت القميص منسدلًا، كما استعانت بحزام عريض مزين بالفصوص الذهبية.

يُذكر أن وعد كانت قد إنتهت في الأونة الأخيرة من تسجيل أغنيتين، الأولى بعنوان “كأس العذاب” من كلمات فضل الراوي، ألحان شادي البنان، وتوزيع أسامة عبد الهادي، أما الأغنية الثانية تحمل إسم “أول كلامي” من كلمات أحمد سامي، ألحان أحمد راجح، وتوزيع أسامة عبد الهادي.

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author