عروس تخلع زوجها بعد شهر العسل .. والسبب غريب

عروس تخلع زوجها بعد شهر العسل .. والسبب غريب
عروس تخلع زوجها بعد شهر العسل .. والسبب غريب

الخلع في الشريعة الإسلامية هو أن تفتدي المرأة نفسها بمالها أو ملكها للحصول على الطلاق ، بأن تتنازل عن مهرها أو ما أخذته مقابل التطليق ، وهو أمر أتاحته الشريعة للوقوف حاجزا في تعنت بعض الأزواج ورفضهم التطليق ، ولإعطاء المرأة حقها في التخلص من مكره أو ضرر أصابها.

عروس تطلب الخلع

وفي العصر الحالي أصبحت مطالب الخلع غريبة ودخيلة ، ومؤخرا أقدمت امرأة مصرية على رفع دعوى خلع ضد زوجها ، عقب عودتها من شهر العسل لإنزعاجها من عادة الرفس التي تلازم زوجها أثناء نومه.

الزوج أصاب زوجته أثناء نومه

وقالت الزوجة وفقا لتقارير صحفية : زوجي بيرفس وهو نائم بطريقة مزعجة ، ورفسني مرة في أنفي دون أن يشعر ما جعل أنفي ينزف ، لم أكتشف أن زوجي يرفس وهو نائم بشهر العسل ، وبعد عودتنا فوجئت بطبع زوجي الغريب ، والمنزل لا يوجد به غير غرفة نوم واحدة وهذه المشكلة تسببت في أرقي المستمر.

عرض ملابس الزوجة للبيع على فيسبوك

وأكملت المرأة جسمي كله كدمات بسبب الرفس ، ولحل هذه المشكلة اضطر زوجي أن ينام على الأرض ، وأثناء زيارة أخته ، لنا شاهدت أخاها نائمًا على الأرض ، فأخذت اخته تسبني، وانزعجت الزوجة وذهبت لمنزل أسرتها ثم علمت بعد أسبوع أن ملابسها معروضة للبيع على فيسبوك ، وعند معاتبة زوجها أغلق الهاتف في وجهها ، ورفعت الزوجة دعوى خلع ضد زوجها أمام محكمة الأسرة.

يمكنك أيضا قراءة More from author