فيديو حقيقة زواج فرح الهادي وعقيل الرئيسي من جديد

على عجل قررا فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي إقامة عرسهما من جدير، حيث تحتفل فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي بعيد زواجهما الذي وافق الواحد والثلاثون من شهر ديسمبر الماضي، وعلى طريقتهما الخاصة احتفلا به سويًا حيث فاجئا الثنائي جمهورهما بمقطع فيديو يعلنان به قرار إقامة حفل زفاف جديد بنفس يوم زواجهما.

الفنانة فرح الهادي

قامت الفنانة الكويتية فرح الهادي بتأكيد أن سبب إقامة حفل ثاني لزواجهما هو أن تفعل به ما لم تفعله في زفافهما الأول، فقد وصفته أنه سيكون عُرس الأحلام ووضحت انها لم تكتف بإقامة جلسة تصوير بملابس الزفاف فقط، وأنها ستقيم حفلًا بمدعويين.

كما وعدت فرح الهادي وعقيل جمهورها بأنهما سيقيمان كل عام حفل زفاف بنفس يوم زواجهما وكل حفل سيكون أفخم وأروع من الذي قبله، كما أضافت فرح أن التخطيط لهذا اليوم لا يتوقعه أحد ولفتت أن لحظة زفافها كانت من أحلى اللحظات بحياتها فلماذا لا تكررها بكل عام؟.

جدير بالذكر أن عقيل الرئيسي كان منذ فترة ليست بالكبيرة فاجئ زوجته فرخ بهدية ثمينة بمناسبة عيد زواجهما، وكانا قد نشر فيديو يظهر فيه وهو يقدم الهدية لزوجته وهي عبارة عن سيارة بنتلي حمراء موديل محدود لتصدم فرح من الهدية وجمالها.

يمكنك أيضا قراءة More from author