سبب رفض أحلام استلام جائزة ال BAMA وعدم حضورها الحفل

تم منح جائزة ال BAMA للفنانة أحلام في هذا العام، ولكن بالرغم من إعطاء جائزة ال BAMA للفنانة أحلام إلا أن الفنانة الإماراتية اعتذرت عن حضور الحفل، بسبب حادث كاليفورنيا الأخير.

أحلام
أحلام

منح جائزة ال BAMA للفنانة أحلام

أعلنت إدارة جوائز الـBAMA العالمية عن منحها الفنانة الإماراتية ​أحلام​ جائزة الأيقونة الخاصة بالمهرجان تكريماً لها، ولكن أحلام اعتذرت عن حضور الحفل المصغر الذي أقيم تضامنًا مع حادث حريق كاليفورنيا الأخير.

ولكن نشرت أحلام عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للجائزة التي كتب عليها إسمها وعلقت عليها مشيرةً إلى أنها تشعر بالفخر والسعادة لتلقيها هذه الجائزة لكنها إعتذرت عن إستلامها بسبب تضامنها مع ضحايا حرائق ​كاليفورنيا​.

ويشار إلى أن حفل توزيع الجوائز الذي كان من المقرر إقامته في الـ23 من الشهر الجاري على مسرح الدولبي في كاليفورنيا قد ألغي بسبب ضحايا حرائق كاليفورنيا وتم استبداله بحفل عشاء لم يحضره عدد كبير من النجوم العرب سوى الفنانة المغربية دنيا بطمة التي تسلمت جائزة أفضل فنانة صاعدة لعام 2018.

يذكر أن أحلام تستعد لاحياء حفل في حديقة البرج بمدينة دبي بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي الـ 47 يوم السبت المقبل الأول من ديسمبر.

كما طرحت مؤخرًا أغنيتها الجديدة “احلف”، وهي من كلمات الشاعر قوس، وألحان بازل، فيما تضع اللمسات الأخيرة على ألبومها الجيد والمقرر طرحه قريبًا، ومن المتوقع أن يضم عددًا من الأغاني الخليجية والمغربية.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author