تعليق ديانا حداد على أخبار زواجها

 

انتشر خبر زواج ديانا حداد على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام، حتى تناول برنامج “أراب وود” خبر زواج ديانا حداد للرد على كل ما تم تداوله مؤخرًا، لذا أطلت المغنية اللبنانية ديانا حداد على شاشة “روتانا سينما”، في أحدث لقاءاتها الحوارية، حيث أوضحت أن هذا موضوع زواجها تم تناقله بشكل كبير في الآونة الأخيرة بدون أي تحري الدقة.

 

زواج ديانا حداد
زواج ديانا حداد

 

نفت النجمة ديانا حداد كل الشائعات التي تحدثت عن زواجها، حيث أشارت أن الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وكانت ترتدي فيها خاتم، شاركتها مع جمهورها لأنها تستعد لإطلاق خد جديد للأزياء والمجوهرات باسمها.

كشفت الفنانة اللبنانية أن فكرة إطلاق خط للأزياء والمجوهرات يحمل اسمها، تعود في الأصل إلى أبنتها، لذلك هي تحمست كثيرًا لتنفيذ تلك الفكرة، وبدأت بالفعل للترويج لها.

ذكرت ديانا أن لقب “برنسيسة الغناء” الذي أطلقه عليها محبيها، وتحمله ايضًا الفنانة العراقية شذى حسون، لا تهتم بشأنه كثيرًا، لأنها لا تهتم بالألقاب، إلا أنها تشكر جمهورها ومحبيها ومن يلقبونها بذلك.

يذكر أن المغنية اللبنانية ديانا حداد شاركت مؤخرًا صورة لها عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، و ارفقت معها تعليق ورمز الخاتم، وهو ما جعل متابعيها يظنون أنها تعلن بذلك زواجها، وعلقوا على الصورة بالتهاني والمباركات.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author