سبب خلاف سهيلة بن لشهب وكنزة مرسلي

 

حدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب النجمتين سهيلة بن لشهب وكنزة مرسلي حيث انتشرت بعض الأخبار التي ذكرت وقوع بعض الخلافات بين سهيلة بن لشهب وكنزة مرسلي والتي أدت إلى أن الفنانة الجزائرية سهيلة بن لشهب قامت بحذف الفنانة الجزائرية كنزة مرسلي من على حساباتها الرسمية.

 

سهيلة بن لشهب وكنزة مرسلي
سهيلة بن لشهب وكنزة مرسلي

 

أجرت سهيلة مقابلة تلفيزيونية في برنامج “ذا إنسيدر بالعربي”، وكشفت خلال اللقاء أن هناك حساب مزيف يحمل نفس الاسم، فقام بالإعجاب بالإنتقادات التي وجّهت للنجمة كنزة مرسلي، وهو ما جعلها تغضب منها كثيرًا.

تابعت سهيلة بن لشهب كلامها مؤكدة أنها جزائرية وكذلك كنزة مرسلي، لذلك الدم الواحد بينهما، كما قالت “أنا بالنسبة لي أحب كامل الفنانين وخصوصا إذا كان ابن بلدي فدماؤنا واحدة ولا يمكن أن أكرهها حتى ولو كرهتني هي، علاقتي بها كعلاقتي بباقي الفنانين ويمكن المشكل بين جمهوري وجمهورها ربما”.

أكدت سهيلة أن حسابها الرسمي موثّق بالعلامة الزرقاء الشهيرة، لهذا لسيت هي من أعجبت بالإنتقادات التي تعرضت لها كنزة، كما يجب على كنزة بدورها تحري ما يتم نشره قبل أن تصدقه.

أوضحت الفنانة الجزائرية سهيلة بن لشهب أن علاقتها جيدة مع جميع الفنانين والفنانات، كما أنها تحب الفنانة اللبنانية إليسا كثيرًا، لأنها طيبة، كما أنها متابعة جيدة لأخبار الفنانة أسما لمنور.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author