تعليق إيهاب توفيق على حقيقة إهانته كاظم الساهر وصابر الرباعي

رد النجم إيهاب توفيق على اتهامه بإهانة النجوم كاظم الساهر وصابر الرباعي وتقليله من شأنهم، وقد جاء رد إيهاب توفيق في لقاء إذاعي جديد أجري معه مؤخرًا على أحد الإذاعات التونسية.

إيهاب توفيق
إيهاب توفيق

إيهاب توفيق يرد على تعليق إهانته الساهر والرباعي

بعد اتهامه بالتقليل من النجمين العراقي كاظم الساهر والتونسي صابر الرباعي بعدما رفض مقارنتهما بجيل العمالقة في عالم الغناء مثل: عبدالحليم حافظ وعمار الشريعي.

رد إيهاب توفيق في مقابلة بإذاعة “موزاييك” التونسية قائلًا: “ما تردد حول تعمدي الهجوم على كاظم الساهر وصابر الرباعي غير صحيح، لم أقصد أبدًا الانتقاص من قدرهما”.

وأضاف: “هما أخواي وصديقاي وفنانان كبيران، عندما قلت إنهما لا يشبهان عبدالحليم وعمار الشريعي وحلمي بكر، كنت أقصد أن هذا جيل وهذا جيل آخر، لا يمكن المقارنة بينهما”.

وتابع: “لماذا البعض يحاول تشبيه النجوم ببعض، هل أنا مثل عبدالحليم؟، هل يمكن تشبيه أم كلثوم بأي فنانة من الموجودات الآن؟، هذا ما كنت أقصده”.

وأردف: “الأجيال الجديدة هي التي ستحدد مَن هم العمالقة من النجوم الحاليين، وهي التي ستطلق الألقاب علينا فيما بعد”.

واختتم كلامه: “لم يخني التعبير عندما قلت هذا التصريح، ولكن أحيانًا يتم تسخين الأخبار وجعلها سبايسي لجذب القارئ والمشاهدين، أنا لا أعرف اللف والدوران، وأكررها مرة أخرى، جيل العمالقة مختلف عن جيلنا الحالي”.

وكان قد قال توفيق في مقابلة سابقة له: ” مع احترامي للفنان العراقي كاظم الساهر والفنان التونسي صابر الرباعي هما مش محمد عبدالوهاب.. بحب فنهم وبحب صوتهم لكن هما عمرهم ما هيكونوا زي عبدالوهاب”.

يمكنك أيضا قراءة More from author