تعليق يسرا على خناقتها مع الهام شاهين في مهرجان القاهرة السينمائي

 

التقطت صورة للفنانة يسرا والهام شاهين خلال حضورهما من فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2018 بدورته الأربعين، وقد أثارت صورة يسرا والهام شاهين جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث بدت النجمتين وكأن قد وقع بينهما خلافًا، وقد تداولت بعض المواقع الإلكترونية تلك الصورة، وبعد أن كثرة الأقاويل، صرحت النجمة يسرا إلى بعض الصحف الفنية حقيقة هذا الأمر.

 

حقيقة الخلاف بين يسرا والهام شاهين
حقيقة الخلاف بين يسرا والهام شاهين

 

صرحت الفنانة يسرا أن علاقتها بزميلتها الفنانة إلهام شاهين جدية جدًا، حيث قالت “لا يوجد أي خلاف بيني وبين زميلتي الفنانة إلهام شاهين، التي أحترمها وأقدرها وأحبها كثيرًا، وتربطنا علاقة مودة وحب وسنوات طويلة من العشرة والتعاون سويًا في أعمال فنية جيدة ومميزة”.

كشف يسرا حقيقة تلك الصورة المتداولة، حيث قالت “إن تلك اللقطة خبيثة، لأن الصورة تم إلتقاطها في وضعية توحي بوجود خناقة بالفعل، ثم نشرت دون توضيح طبيعة الموقف”.

تابعت الممثلة المصرية كلامها قائلة “كل ما هنالك أنني كنت أٌقول لإلهام أنني لن أتمكن من حضور حفل عيد ميلادها، وكانت هي تلح علي في ذلك، فأصريت على موقفي وقلت لها إنني بالفعل مشغولة جدًا، ولدي تفاصيل في حياتي لن تمكّنني من الحضور، فعاتبتني بشدة وفي تلك اللحظة تم التقاط الصورة”.

 

الصورة المتداولة للفنانة يسرا والهام شاهين
الصورة المتداولة للفنانة يسرا والهام شاهين

 

أكدت النجمة الشهيرة النوايا السيئة وراء تلك الصورة، حيث قالت “كان هناك العديد من اللقطات التي لم يكلف المصور نفسه ليلتقطها، منها سلامنا سويا واحتضاننا لبعضنا البعض، ووقوفنا لمدة طويلة نتحدث عن حياتنا، لماذا تم تجاهل كل هذه اللقطات والتركيز على هذه اللقطة الوحيدة، وكأنهم عايزين جنازة ويشبعوا فيها لطم”.

في سياق آخر بررت يسرا رفضها للإجابة عن سؤال وجه إليها خلال فعاليات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2018 بدورته الأربعين، حيث قالت “كنت أقف لالتقاط صورة تذكارية مع وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي، وطلبت مني المذيعة الإجابة عن سؤال هو عبارة عن الكشف عن سر ما يخصني، فهل كان هذا وقتًا مناسبًا للكشف عن الأسرار أو الإجابة عن سؤال؟!، وما الإحراج في أنني قلت لها “الوقت غير مناسب؟!”.

أضافت يسرا قائلة “الموقف لم يكن يحتمل أي مبالغات من تلك النوعية التي تتم على مواقع التواصل الاجتماعي، فمن المعروف عني احترامي للجميع وتقديري الشديد للإعلام، لكن الوقت لم يكن مناسبا للإجابة على سؤال ما، وهذا كل ما في الأمر، ولا يوجد فيه أيّ إحراج!”.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author