حقيقة عودة بسمة بوسيل للغناء بموافقة زوجها تامر حسني

 

أثار الثنائي بسمة بوسيل وزوجها تامر حسني جدل كبير مؤخرًا على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن انتشرت بعض الأخبار عن بسمة بوسيل وزوجها تامر حسني والتي أحدثت ضجة كبيرة، خاصًة بعد أن أكدت بعض المصادر المقربة من نجم الجيل أن زوجته بسمة بوسيل ترغب في العودة إلى الغناء مجددًا، بعد أن اعتزلت عدة سنوات، وتزوجت من الفنان تامر حسني، ثم عملت في مجال تصميم الأزياء.

 

حقيقة عودة بسمة بوسيل للغناء
حقيقة عودة بسمة بوسيل للغناء

 

طلبت المغنية المعتزلة بسمة بوسيل من زوجها المطرب المصري تامر حسني أن يسمح لها بالعودة للغناء مرة أخرى، بعد أن أجبرها على ترك الغناء والاعتزال والزواج منه، أما هو لم يوافق بشكل نهائي حتى الآن!.

تناقلت وسائل الإعلام هذا الخبر بنوع من التأكيد، خاصًة بعد مشاركة النجمة بسمة بوسيل الغناء مع زوجها، للمرة الأولى بعد سنوات من الإعتزال، حيث فاجأت بسمة الجمهور بغناء دويتو مع زوجها، خلال الإحتفال الذي أقامته شركة نيوسنشري، بمناسبة بداية تصوير الفيلم الجديد الذي يحضر له تامر حسني.

 

بسمة بوسيل وزوجها تامر حسني
بسمة بوسيل وزوجها تامر حسني

 

يذكر أن بسمة بوسيل أنجبت طفلها الثالث “آدم”، منذ أسابيع قليلة، بعد أن أنجبت أبنتين هن “تالية” و”أمايا”، وقد قامت بنشر بعض الصور لها مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث أطلت بإطلالة جديدة ورشيقة.

الجدير بالذكر أن بسمة بوسيل تعرفت على تامر حسني بعد انتهاء مشاركتها في الموسم السادس من برنامج “ستار أكاديمي”، حيث فتح تامر وقتها الباب للنجوم الصاعدة لمساعدتهم فنياً، ثم قام بتقديمها للمنتج محسن جابر وأقنعه بإنتاج ألبوم لها شارك فيه تامر بالتأليف والتلحين، ثم طالبها باعتزال الفن نهائياً بعد الزواج مباشرة فاتجهت إلى مجال تصميم الأزياء منذ حينها وحتى الآن.

يمكنك أيضا قراءة More from author