اتش أند إم هوم تصدر تصاميم ديكور جديدة للاحتفال بموسم الأعياد

موسم العطلات هو الوقت الذي يتجمع فيه الأصدقاء والأسرة للاسترخاء والاحتفال. وفي اتش آند ام هوم، قمنا بتهيئة أجواء دافئة وجذابة للاحتفال بهذا الموسم، حيث نقدم تصميمين داخليين للمنزل بذوقين مختلفين؛ أحدهما مستوحى من الطبيعة الريفية في الشتاء بنقشات النباتات والحيوانات التي تبعث على الراحة والاسترخاء، بينما يتميز الآخر بألوانه الذهبية وخامته الفاخرة التي تُضفي عليه طابعاً أنيقاً وجذاباً.

وقد صرحت إيفيلينا كرافيف سودرباي، مديرة التصميم في اتش آند ام هوم، قائلةً: “أنا متحمسة بشدة لبدء موسم الأعياد وأتوق إلى معرفة كيف سيستخدم عملاؤنا منتجاتنا في احتفالاتهم. تمثل القطع القريبة من قلوبنا جزءاً من التقاليد، لذلك؛ تغمرني البهجة عندما أفكر في أن الكوب الذي يحمل طبعة الذئب المرح قد يصبح من ذكريات الطفولة لأحدهم يوماً ما”.

لا شيء يُضاهي الاستمتاع بأجواء الشتاء داخل المنزل مع المنسوجات المحاكة السميكة والنقشات المستوحاة من نباتات وحيوانات الغابة مع الغزلان وفروع شجر الصنوبر والخامات الطبيعية مثل الكتان والقنب الهندي والخشب. تتسم المنسوجات بالتصميمات التقليدية مثل الخطوط والمربعات، إلا أن الفرو الصناعي ودرجات اللون الأحمر الزاهية العصرية تُضفي أجواءً تقليدية ومعاصرة في نفس الوقت على احتفالات الأعياد.

ولمن يفضلون الاحتفال في أجواء ساحرة، فقد تأثرت تصميماتنا بأناقة موسم الأعياد في المدينة، حيث تطغى الفخامة على هذه التصميمات التي تتميز بالدرجات الذهبية والكهرمانية مع خامات مثل الفرو الصناعي والمخمل والنحاس والبرونز، التي تمنحها مظهراً بسيطاً وأنيقاً.

سنعلن عن منتجات موسم الأعياد بدءاً من الأسبوع 43. يصل سعر الحلي الزجاجية إلى 7,99 يوروهات وسعر البطانية المصنوعة من الفرو الصناعي إلى 69,99 يورو.

 

منتجاتنا المفضلة لموسم الأعياد:

– استمتع بمذاق الطعام في موسم الأعياد على طاولة مزينة بمفرش منقوش.

– تمتع بدفء البطانية المصنوعة من فرو الذئب الصناعي أثناء تناول الكاكاو الساخن في الكوب الذي يحمل طبعة الذئب المرح.

– استرخِ مع مَنْ تحب على الصوفا المزودة بوسائد مزينة بنجوم.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author