بالفيديو.. الكشف عن هوية السيدة الغامضة أم سعود التي أشعلت مواقع التواصل

بالفيديو.. الكشف عن هوية السيدة الغامضة أم سعود التي أشعلت مواقع التواصل
بالفيديو.. الكشف عن هوية السيدة الغامضة أم سعود التي أشعلت مواقع التواصل

بعد أشهر قليلة من السماح للمرأة قيادة السيارات في المملكة العربية السعودية ، تسعى الإدارة العامة للمرور إلى تقديم النصائح والإرشادات للنساء ، حيث طرحت حساباً موثقاً لسيدة سعودية تعلم النساء قواعد ونصائح لقيادة السيارات.

الكشف عن السيدة الغامضة أم سعود التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

واتضحت هوية السيدة المسنة السعودية التي ظهرت بحساب موثق على موقع “ تويتر ” ، وجذبت عشرات آلاف المتابعين في ساعات قليلة ، بينهم مشاهير وفنانون سعوديون وخليجيون ، تتقدمهم الفنانة الإماراتية أحلام.

وتمثل السيدة الملقبة بـ ”أم سعود” ، الإدارة العامة للمرور في السعودية ، بعد أن بدأت بنشر معلومات ونصائح توعوية حول المرور ، وقواعد السير في الطرقات ، موجهة نصائحها على وجه الخصوص للنساء اللاتي سمح لهن بقيادة السيارات في المملكة.

أم سعود تنشر مقاطع فيديو وتدوينات لنشر الثقافة المرورية

ويشار أن أم سعود لم تكشف عن هويتها بالتفصيل ، لكنها نشرت مقاطع فيديو وتدوينات ، توضح طريقة التعامل مع رجال المرور ، وضرورة حمل رخصة القيادة بعد التدرب على القيادة والحصول عليها.

هذا ويبدو أن إدارة المرور ، أطلقت الحساب وروجت له بمساعدة عدد كبير من الفنانين ومشاهير المجتمع ، بهدف نشر ثقافة مرورية لا تعرفها غالبية السعوديات ، اللاتي سمح لهن بقيادة السيارات بعد عقود من الحظر.

وتجدر الإشارة ، أن عدد متابعي أم سعود بلغ بعد 24 ساعة على إطلاق حسابها الموثق في موقع “تويتر” نحو 80 ألف متابع ، بينهم فنانون وفنانات ومدونون فضلًا عن مسئولين رسميين ، بينهم عضو مجلس الشورى السعودي كوثر الأربش.

يمكنك أيضا قراءة More from author