ظهور عمرو دياب للمرة الاولى بدبلة زواجه مع دينا الشربيني

تناقلت صورتين حديثتين للفنان عمرو دياب ودينا الشربيني عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أثار الثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني جدل كبير منذ انتشارهما، حيث في ظهر الهضبة الصورتين وهو يضع دبلة، وعلى الرغم من أن الثنائي لم يقوموا بنشر تلكم الصور إلا أن بعض النشطاء على مواقع السوشيال ميديا تداولت تلك الصور على نطاق واسع، خاصًة وأنها جاءت بالتزامن مع إعلان حلقة دينا الشربينى مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”، حيث كشف هذا الإعلان عن أنها سوف تطرق لبعض الأمور الشخصية.

أطل النجم عمرو دياب في الصورتين وهو يرتدي دبلة مودرن باللون الفضي والأسود، وكان برفقة دينا الشربيني، كما كان يعتمد ملابس “سيمي فورمال” في إحدى المناسبات، بينما اعتمد ملابس كاجوال في مناسبة أخرى.

أكد البعض أن تلك الدبلة هي دبلة زواجه من الفنانة الشابة، وعلى الرغم من ذلك كان يضع الدبلة في يديه اليمنى، وهو ما جعل تلك الصور تحوز على تفاعل الكثيرون، حيث علق البعض قائلين “أخيرا يا هضبة”، و”أنتو لسه هتتخطبوا”، و”ألف مبروك.. ربنا يتمملكم على خير”.

يذكر أن الفنانة والإعلامية ومقدمة برنامج “صاحبة السعادة” إسعاد يونس، أعلنت عن استضافتها لدينا الشربيني، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، حيث نشرت ثلاث صور تجمعها بدينا من داخل استوديو “صاحبة السعادة”، وعلقت قائلة “هذه الحلقة القادمة”.

الجدير بالذكر أن عمرو دياب ودينا الشربيني لاحقتهما شائعة الزواج منذ أكثر من عام، وسط إنكارهما للأمر في البداية، رغم من تكرار ظهورهما العلني في العديد من الفعاليات الفنية.

يمكنك أيضا قراءة More from author