ظهور الفنانة كندة علوش للمرة الأولى بعد إنجابها ابنتها حياة

ظهرت الفنانة كندة علوش وزوجها سويًا لأول مرة منذ انجاب طفلتهما الأولى، التي أطلق الثنائي عليها اسم “حياة”، حيث أطلت كندة علوش وزوجها الفنان عمرو يوسف وسط احتفال عائلي، جمع بين أسرة النجمين، بمناسبة سبوع المولودة الرضيعة، وقد حضر الحفل كل من والدة الفنان عمرو يوسف وشقيقه وشقيقته، بالإضافة إلى والدة كندة علوش وشقيقها، أما الطفلة الصغيرة لم تظهر في تلك الصورة.

شاركت الممثلة السورية كندة علوش تلك الصورة عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة “العائلة أولًا وثانيا وثالثا.. وربنا يحفظ عائلاتكم”.

بدى التعب والإرهاق على ملامح النجمة السورية، وهو على الأغلب بسبب الإهتمام بطفلتها والسهر على رعايتها طوال الليل، كما اختارت ملابس كاجوال، واعتمدت تسريحة شعر منسدلة، وبدى وجهها طبيعي بدون مكياج.

حازت هذه الصورة على إعجاب العديد من جمهورها ومتابعيها، الذين أشادوا بجمالها وإطلالتها الطبيعية، كما تمنوا لها وزوجها دوام الصحة والعافية.

يذكر أن الفنانة كندة علوش وضعت ابنتها قبل أقل من شهر، وأعلن زوجها عمرو يوسف الخبر بنشره صورة له وهو يحمل ابنته الصغيرة فور ولادتها، في حين نشرت كندة التحضيرات والشوكولا والضيافة التي جهزتها لاستقبال الضيوف والمهنئين لها.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author