حقيقة خلاف الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل مع الأمير ويليام

الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل قد حصلا علي اهتمام واسع في وسائل الاعلام العالمية ووسائل التواصل الاجتماعي، أيضًا حضيا الأمير هاري وزوجته بإعجاب شديد بعد أن تمكنا من الزواج أخيرًا بعد تجاوزهم العديد من العقبات التي كانت تحول دون إتمام زواجهما، ولشدة الاعجاب بهما ظلت الاضواء مسلطة عليهم حتي بعد الزواج لرصد تحركاتهم وتفاعلاتهم بإستمرار خاصة بعد الحالة الرومانسية التي قد نشروها علي مواقع التواصل الاجتماعي.

الامير هاري

خلاف الأمير هاري وزوجته مع الأمير ويليام

أعلن القصر الملكي عن تغيير دوقا ساسكس الامير هاري وميغان ماركل مكان إقامتهما من كوخ نوتينغهام الواقع في قصر كينسينغتون، إلي كوخ فرغمور الواقع في قلعة ويندسور، وهو المكان نفسه الذي قد تزوجا فيه.

وستتم هذه التغيرات في بداية العام المقبل، وذلك تحضيرًا لإستقبال مولودهما الأول في ربيع 2019، إذ أنهما سيحتاجان إلي مكان أوسع من شقتهما الحالية في كينسينغتون التي تحتوي علي غرفتي النوم فقط، وهو هدية من الملكة إليزابيث إلي الامير هاري وميغان ماركل.

ومن الاسباب التي قد شجعت دوقا ساسكس إلي الانتقال إلي كوخ فرروغمور هو توتر العلاقات بين الشقيقان هاري ووليام، كما أن لدي ويليام ثلاثة أطفال، بينما سيصبح هاري أبًا للمرة الاولي في العام المقبل، لذا فإن كل واحد منهما لديه حياته المختلفة عن الآخر، فسكن كل واحد منهما في مكان مستقل عن الاخر اصبح ضروريًا، فضلًا عن الاختلافات الجوهرية بين كيت ميدلتون وميغان ماركل.

الجدير الذكر أن كوخ فروغمور لا يسكنه أحد في الوقت الحالي، أيضًا هو يخضع لأعمال بناء وتجديد لكي يصبح جاهز لإستقبال الامير هاري وعائلته الصغيرة.

يمكنك أيضا قراءة More from author