اطلالة ليلى اسكندر الجريئة في السعودية تثير الجدل

ليلي اسكندر

اطلالة ليلى اسكندر في السعودية، بعد ولادة ليلي اسكندر ابنها الأول، قد أحيت فرح في مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية، وكانت إطلالة ليلي جريئة للغاية، حيث انها ارتدت فستان مفتوح من منطقة الصدر فتحة كبيرة، الأمر الذي تلقت ليلي اسكندر تعليقات وانتقادات عليه.

والإطلالة الثانية كانت بالنقاب، حيث ارتدت الفنانة ليلي اسكندر النقاب، وكتبت معلقة علي الصورة التي نشرتها ” طب اكوي النقاب ليلى عدليييه وبعدين صوري سناب .. ادري بقلولكم”.

ومن ناحية اخري ردت الفنانة ليلي اسكندر علي الإعلامية الكويتية مي العيدان بعد مهاجمتها لها، وكان رد ليلي اسكندر راقي، فقد ردت بطريقتها الخاصة علي حسابها علي وسائل التواصل الإجتماعي.

وقالت ليلي اسكندر “حبايبي ..الأخت العزيزة مي العيدان.. شكراً على رأيك فيني وبعتبرها هديتك لي بمناسبة ولادتي يا وفية يا بنت الأصل يا راقية وبالنسبة لي ردّ الناس كان أعظم وأروع شيء قريته بكل مسيرتي الفنية وأكثر من كافي لك ولكل شخص يشبهك في حياتي”.

وكان سبب رد ليلي اسكندر هو ما قالته مي العيدان حيث قالت لها “ليلى إسكندر تتكلم عن قطاعين الأرزاق.. أوكي إنتي مو لبنانية أبي أفهم ليش ما تغنين بلبنان إنتي حتى النطق الخليجي بأغنيج غلط”.

يمكنك أيضا قراءة More from author