تصريحات دينا الشربيني عن حياتها الشخصية في برنامج صاحبة السعادة

أطلت النجمة دينا الشربيني في برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، وقد طرحت قناة dmc الفضائية الإعلان الدعائي “البرومو” لحلقة الفنانة دينا الشربيني في برنامج صاحبة السعادة على موقع “اليوتيوب”، والتي من المقرر أن تعرض يوم الإثنين القادم الساعة 11 مساءًا، حيث كشفت من خلالها عن بعض تفاصيل حياتها الشخصية.

أظهر الإعلان التشويقي للحلقة حوار الفنانة دينا الشربيني الذي فتحت من خلاله قلبها للفنانة إسعاد يونس، حيث خرجت عن صمتها في أكثر الأمور المثيرة للجدل، مثل ما تناقل حول زواجها من النجم عمرو دياب.

خضعت الفنانة الشابة لبعض الإختبارات، لكي تثبت قدرتها على إتمام مهام الزوجة والأم المصرية، في الطبخ والغسيل والخياطة، وترتيب وطي الملابس، كما كشفت أنها تخشى أن تكون زوجة “نكدية”، كما أنها “رغاية جدا”، على حد وصفها!.

صرحت دينا في البرنامج قائلة “ممكن أكون زوجة نكدية، فيه لمسة كآبة .. وكمان أنا رغاية جدًا، ونتريق على نفسنا أحسن ما الرجالة يتريقوا علينا”.

سألتها مقدمة البرنامج الفنانة إسعاد يونس عن بعض العبارات المستفزة التي أطلقها بعض النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث قالت “حياتها الشخصية عاملة دوشة، و بـ أمارة ايه يعني يبصلها!”.

تحدثت النجمة الشابة عن حملة التنمر والسخرية التي تعرضت لها مؤخرًا، حيث قالت “كتبوا الحقوا السلعوة فكت، ضحكت وعرفت انهم بيتكلموا عني!”.

تطرقت الفنانة إسعاد يونس خلال الحلقة للانتقادات اللاذعة التي طالت إطلالتها في حفل افتتاح مهرجان الجونة، بالإضافة إلى مشاركتها في تحدي “كيكي”، الذي أدته على أغنية “شوقنا” للمطرب عمرو دياب!.

ردت النجمة دينا الشربيني على بعض الشائعات والأخبار المتعلقة بحياتها الشخصية، كما كشفت عن أحدث أعمالها الفنية الجديدة خلال الفترة القادمة.

 

 

View this post on Instagram

Next episode

A post shared by Esaad Younes (@essyounis) on

 

مش بس ممثلة شاطرة وجريئة وشخصيتها قوية لأ دي كمان ست بيت شاطرة جدًا .. وده اللي هنكتشفه من

مش بس ممثلة شاطرة وجريئة وشخصيتها قوية لأ دي كمان ست بيت شاطرة جدًا .. وده اللي هنكتشفه من اختبارات #صاحبة_السعادة لنجمة نجوم برج الحوت دينا الشربيني يوم الاثنين الساعة 11.00 مساءً على dmc

Posted by dmc TV on Thursday, November 22, 2018

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author