شاب يقتل شقيقه هربًا من عذاب زوجة أبيهما

شاب يقتل شقيقه هربًا من عذاب زوجة أبيهما
شاب يقتل شقيقه هربًا من عذاب زوجة أبيهما

خلال واقعة غريبة من نوعها ، طلب شاب من شقيقه قتله ثم قتل نفسه ، للتخلص من سوء معاملة زوجة أبيهما ، التي تحرض زوجها عليهما ، حيث يعمل والدهما بإحدى دول الخليج.

شاب يقتل شقيقه بناءا على طلبه

أقدم شاب على قتل شقيقه رميًا بالرصاص بناء على طلب الأخير ، بسبب سوء معاملة زوجة أبيهما لهما ، وتعذيبهما وطردهما من المنزل باستمرار ، وتحريض والدهما المسافر بإحدى دول الخليج على عدم إرسال أموال لهما.

الشرطة تتلقى بلاغاً بقتل شاب شقيقه

تلقت الشرطة بلاغًا يفيد بقيام مراهق في الـ19 من عمره بقتل شقيقه بطلق ناري ، حيث كشفت تحقيقات الشرطة أن الشقيقين صعدا إلى شقة أبيهما بالقاهرة في غياب زوجته ، ليبحثا عن أي أموال ، لكنهما لم يجدا سوى مسدس “خرطوش” فقررا الانتحار به للتخلص من معاناتهما.

إصابة الشاب بانهيار عصبي بعد قتل شقيقه

ويشار أن الضحية طلب من شقيقه إطلاق النار عليه أولًا ، ثم إطلاق النار على نفسه ، فوافق الثاني وأسقط شقيقه قتيلاً ، وعقب ذلك أصيب بانهيار عصبي حتى سمع الجيران صوته فتجمعوا ودخلوا الشقة ، ليجدوا الضحية جثة هامدة ، فتم القبض على المتهم وإحالته للنيابة.

اعتراف الشاب بتفاصيل الجريمة

وخلال التحقيقات ، اعترف المتهم بتفاصيل الجريمة وبأنه وشقيقه كانا يعيشان حياة بائسة عقب وفاة والدتهما وزواج أبيهما من سيدة أخرى ، وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

يمكنك أيضا قراءة More from author