مجموعة مجوهرات Swarovski الجديدة 2018 الخاصة بموسم الأعياد

مجموعة مجوهرات Swarovski الجديدة 2018

 

سواروفسكي تحتفي بأجواء موسم الأعياد الساحرة بمجموعة عطلة 2018

تضفي سواروفسكي بريقها الذي لا مثيل له على موسم الأعياد بجانب الرسالة الملهمة البراقة مثلها مثل مجموعة العطلة الجديدة – حتى ينشر مقدمو الهدايا بجميع أنحاء العالم البهجة والمحبة والتألق.

تأتي مجموعة العطلة الجذابة لهذا الموسم مستوحاة من حديقة ساحرة مفعمة بالقصص الخيالية متجمدة عبر الزمن ومتلألئة بقطع كريستال سواروفسكي وتتألف من مجوهرات وإكسسوارات وهدايا رائعة تجعل أي امرأة حول العالم تشعر بالبهجة والتوهج.

 

مجموعة مجوهرات Swarovski الجديدة 2018

سواروفسكي

 

وتتحدث ناتالي كولين، مديرة الإبداع لدى سواروفسكي، عن المجموعة الجديدة قائلة:“نستغل عنصر الوقت هذا العام كي نعيش ونشارك جميع اللحظات القصيرة المميزة التي تضفي البهجة على موسم الأعياد.يكمن مبدأ التألق للجميع في مكنون عملنا بالشركة وهو مبدأ تتوارثه الأجيال وتعتز به علامتنا التجارية المملوكة للعائلة اعتزازًا كبيرًا.تضفي مجموعة العطلة من سواروفسكي لمسة عصرية على الرؤية المبدئية لمؤسس شركتنا دانيال سواروفسكي، وتنعكس بصمته جلية في الهدايا المتلألئة المصممة لجعل جميع السيدات يشعرن بالمزيد من البهاء والجمال”.

تعتبر مجموعة Louison أحد مجموعات المجوهرات التي تحظى بالقدرة على إضفاء الأناقة على أكثر الملابس بساطة بفضل تصميمها البديع والساحر الذي يذكرنا بأوراق الشتاء المتجمدة.بينما تأتي مجموعة Mayfly، المستوحاة من الأشكال النباتية، لتعكس جمال الطبيعة في شكل أوراق الغابات الساحرة والزينات المتلألئة.

 

مجموعة مجوهرات Swarovski الجديدة 2018

مجموعة مجوهرات Swarovski الجديدة 2018

 

تمثل القطع عالية التأثير وسهلة الارتداء هدايا رائعة مثل تصميم مجموعة Creativity المزدان بالثقوب والراقي والمتألق بشدة.تلعب زينات الأذن المتلألئة دورًا في هذا الموسم الاحتفالي وزوجان أقراط مختاران بعناية يمكنهما جعل الإطلالة العادية إطلالة جريئة من نوعها.وتأتي أقراط الثُريّا المتدلية من مجموعة Creativity لتزيد من روعة الأناقة علاوة على إضفاء لمسة ساحرة في أي مناسبة.

ساعة Eternalهي ساعة سويسرية الصنع مصممة لتجسيد جمال الضوء في أبهى صوره.تطمس هذه الساعة العصرية بسلاسة الخط الفاصل بين المجوهرات وصناعة الساعات بفضل تفاصيل كريستال سواروفسكي المتلألئ المزدوج والمرصع بأسلوب Pavé على القرص، والتصميمات البارزة غير المتماثلة والأنيقة على حزام السوار.

تأخذنا مجموعة العطلة إلى عالم من عجائب الكريستال مفعم بالبهجة ويحظى فيه الجميع بالتألق ويعكس رغبة العلامة التجارية في منح القوة لجميع من السيدات حول العالم.

 

سواروفسكي

تقدم سواروفسكي مجموعة متنوعة من المنتجات تتسم بالجودة الفريدة وحرفية الصنع والإبداع.

وتعمل الشركة التي تأسست في النمسا عام 1895، في مجال تصميم وتصنيع وتسويق الكريستال والأحجار الكريمة الطبيعية والصناعية التي تتسم جميعها بالجودة العالية بالإضافة إلى المنتجات المُصنَّعة المصقولة مثل الحلي والإكسسوارات وقطع الإضاءة. هذا، وتتمتع شركة Swarovski Crystal Business، التي يديرها الجيل الخامس من العائلة حاليًا، بتواجد عالمي مع قرابة 3000 متجر في حوالي 170 دولة وأكثر من 27000 موظف وعائدات بلغت 2,7 مليار يورو في عام 2017.

وتشكل Swarovski Crystal Business مع شقيقتيها Swarovski Optik (للأجهزة البصرية) وTyrolit (للكواشط)، ما يُعرف باسم Swarovski Group. في عام 2017، حققت المجموعة عوائد بلغت 3.5 مليار يورو وقامت بتوظيف أكثر من 32,000 شخص.

ولطالما كانت العلاقة القائمة على المسؤولية بين الشركة والناس والكوكب جزءًا لا يتجزأ من تراث سواروفسكي، وهي علاقة راسخة الآن في جدول أعمال الشركة المتعلق بالاستدامة عالميًا. وبالإضافة إلى ذلك، شمل برنامج Waterschool من سواروفسكي التعليمي العالمي 500000 طفل على ضفاف أعظم أنهار العالم، وتعمل Swarovski Foundation التي تأسست في عام 2013، على دعم الثقافة والإبداع، وتحسين الحقوق والرفاهية لكل من النساء والأطفال، والحفاظ على الموارد الطبيعية لتحقيق أثر مجتمعي إيجابي.

www.swarovskigroup.com

 

 

 

 

كلمات مفتاحية

Swarovski اقراط 2018 اكسسوارات 2018 الكريسماس سواروفسكي مجوهرات 2018 موضة 2018

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا